المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

محمد بن راشد يتابع «طواف دبي»من محمية المرموم الطبيعية

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، جانباً من منافسات المرحلة الأولى من النسخة الخامسة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ويستمر حتى السبت المقبل، بمشاركة نخبة من الأبطال والفرق العالمية، بالإضافة إلى الأبطال المحليين.

وتابع سموه السباق خلال مرور الدراجين في منطقة محمية المرموم الطبيعية التي تتضمن أطول مسارات صحراوية للدراجات الهوائية يصل طولها إلى نحو 100 كيلومتر.

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد بن عبدالله القرقاوي، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، إلى شرح قدمه أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للفعالية سعيد حارب، حيث أفاد بأن الدراجين قطعوا في المرحلة الأولى من السباق نحو 20 كيلومتراً في نطاق منطقة محمية المرموم الطبيعية ذهاباً وإياباً، وسط متابعة الملايين من محبي اللعبة حول العالم من خلال التغطية الإعلامية التي تصل إلى 180 دولة عربية وأجنبية.

كما تعرّف صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال الشرح، إلى أهم الأسماء والفرق العالمية المشاركة في هذا الحدث العالمي الذي يجري على أرض الدولة بضيافة مدينة دبي.

كما اطلع سموه على أهم الترتيبات والإجراءات المتبعة في السباق الذي وصفه سموه ببطولة التحدي للشباب العالمي، لأنها تحتاج إلى لياقة بدنية عالية ونفس طويل ومثابرة، بالإضافة إلى رباطة الجأش والصبر حتى الدقيقة الأخيرة من وقت السباق.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن سعادته وارتياحه لهذا التجمع الشبابي الرياضي العالمي على أرض دولتنا العزيزة وفي رحاب مدينة دبي. واعتبره سموه فرصة طيبة وسانحة لشباب الوطن والشباب العربي للمنافسة والاحتكاك المباشر مع نظرائهم من مختلف دول العالم. ودعاهم سموه للتعارف في ما بينهم والاستفادة المتبادلة من خبراتهم وتجاربهم وأفكارهم، التي تساعد على تطوير فعاليات السباق واستقطاب المزيد من الشباب للمشاركة فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى