المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مدرب بايرن ميونخ: أهدرنا فرصا عديدة أمام فرانكفورت.. ولكن حققنا الأهم

أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، على أن مواجهة إينتراخت فرانكفورت، فى نصف نهائي كأس ألمانيا، كانت معركة حقيقة، ولكن نحن من جعلنا المباراة صعبة، لعدم استغلال الفرص العديد التى سنحت لنا، خاصة فى الشوط الأول من المباراة، ونجحنا فى تحقيق الهدف الأهم وهو الوصول إلى المباراة النهائية، تحدث فيليك، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، قائلا:”صعبنا المباراة على أنفسنا، بعدما أهدرنا العديد من الفرص السهلة فى الشوط الأول، ولكن نجحنا فى تسجيل هدف التقدم سريعا، بعد تسجيل فرانكفورت هدف التعادل، وحافظنا على هذا التققدم حتى نهاية اللقاء، وتأهلنا إلى المباراة النهائية”.

وعن غياب سيرج جنابرى عن لقاء الليلة، رد مدرب البافارى، قائلا:” أصيب اللاعب فى ظهره خلال التدريب ولم يتمكن من التحرك بشكل صحيح، نأمل أن يتمكن الطاقم الطبي من تجهيزه قبل مواجهة بوروسيا مونشجلادباخ فى الدورى الاسبوع المقبل”.

 وستقام المواجهة النهائية لكأس ألمانيا، بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، على الملعب الأولمبى فى برلين، فى الرابع من يوليو المقبل، ويعد بايرن ميونخ حامل لقب الموسم الماضى لكأس المانيا بعد الفوز على لايبزيج بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن، بايرن ميونخ، يتصدر جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 70 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن ملاحقه بوروسيا دورتموند الوصيف، برصيد 63 نقطة، بعد مرور 30 جولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى