المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مدرب بيرنلي يتوقع نتائج غريبة عند استئناف الدوري الانجليزي

قال شون دايك مدرب بيرنلي إن لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم سيحتاجون إلى بعض الوقت لاستعادة إيقاعهم عند استئناف المسابقة وتوقع نتائج غريبة للمباريات بسبب تراجع أداء اللاعبين بدنيا وذهنيا.

وتوقفت كرة القدم الانجليزية في منتصف مارس اذار بسبب جائحة كورونا لكن الأندية تتدرب في مجموعات صغيرة استعدادا لاستئناف محتمل للنشاط في يونيو.

وأبلغ دايك شبكة سكاي “تحدث نتائج غريبة عادة في بداية أو نهاية كل موسم حيث تبدأ فرق في الوقوف على قدميها بينما تقاتل أخرى من أجل الخروج بشيء من البطولة.

“تتحدث بعض الفرق عن الحالة الذهنية للاعبيها ورفض البعض فكرة العودة للعب (في خضم الجائحة).

“أعتقد أن هذا الأمر سيتبدد في نهاية المطاف لكننا سنعرف في المباراة الأولى مدى تركيز اللاعبين وقد تحدث نتائج غريبة”.

وستقام المباريات بدون جماهير عند استئناف الموسم ويعتقد دايك أن هذه المسألة ستشكل تحديا إضافيا للاعبين.

وكان بيرنلي في المركز العاشر بفارق ست نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس قبل توقف الموسم.

وتوقفت منافسات البريميرليج فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية، خلال الأسبوع الماضى، ولكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن “خارطة الطريق” التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى