المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مدرب تشيلسى: هدفنا إنهاء الموسم فى المربع الذهبى للبريميرليج

أكد الإيطالى ماوريسيو سارى المدير الفنى لفريق تشيلسىالإنجليزى، على صعوبة المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يهدف إلى إنهاء الموسم فى المربع الذهبى.

جاء ذلك خلال حديث سارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة باوك اليونانى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى عمرو وردة، غدا الخميس فى دور المجموعات من الدورى الأوروبى.

وقال سارى “موسيس يعانى من إصابة فى الظهر ولن يتمكن من اللعب غداً ضد باوك، كذلك هازارد والذى يعانى من إصابة بسيطة وأتوقع جاهزيته لمواجهة فولهام”.

وعن المنافسة على البريميرليج، قال سارى “إن الفارق كبير أمام السيتى، بهذه اللحظة من الأفضل ألا نركز على جدول الترتيب، يجب أن نتحسن وهدفنا أن ننهي الموسم فى المربع الذهبى حتى نلعب فى دوري أبطال أوروبا”.

وحول إجراء تعديلات فى لقاء الغد، رد سارى قائلا “أتوقع ذلك، نملك 10 مباريات فى ديسمبر ونملك هدفان وهما التأهل وتصدر المجموعة، نحن بحاجة لنقطة واحدة ولكن لا يجب أن يكون تفكيرنا بهذه الطريقة، لذلك الهدف لمباراة الغد هو الفوز فى المباراة ويمكننا القيام بذلك”.

وقال سارى عن مستوى هازارد “أنا قلق لأنه أصيب سابقا فى ظهره، والآن فى كاحله ولذلك غاب عن بعض الحصص التدريبية ولهذا الأمر طبيعى ألا يكون بأفضل مستوياته من الناحية البدنية، بالطبع هو لا يمكنه لعب 10 مباريات بظرف شهر كامل، لذلك بعض الأوقات عليه أن يرتاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى