المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

مديرأعمالها : أليسا تشكر جمهورها الكويتي

وجهت المطربة اللبنانية أليسا عبر مدير أعمالها أمين أبي ياغي الشكر لجمهورها الكبير في الكويت بشكل خاص وجمهورها في الخليج والعالم العربي بشكل عام على تضامنهم معها عقب إعلانها إصابتها بمرض سرطان الثدى وتعافيها منه.
وأشار أبي ياغي في تصريح لـ«القبس الإلكتروني» أن هاتف أليسا لم يتوقف عن الرنين بالإضافة للكم الهائل من الرسائل وأنها كانت تتمنى الرد على كل واحد من الذين اتصلوا عليها أو ارسلوا رسالة لها.
وطمأن أبي ياغي كل محبي أليسا في كل مكان بأنها بخير وتعافت من هذا المرض المزعج، وأنها من أجل ذلك حرصت على تقديم كليب أغنية «الى كل اللي بيحبوني» من أجل التوعية من هذا المرض اللعين الذي يمكن التغلب عليه فى حالة اكتشافه مبكرا.
الجدير بالذكر أن أليسا قررت مؤخرآ أن تحكي عن تجربتها الخاصة مع سرطان الثدي بكل جرأة، إذ أطلقت كليب أغنيتها «الى كل اللي بحبوني» الذي أخرجته انجي جمّال، وكان الكليب بمثابة فيلم وثائقي قصيريحمل كل معاني الجرأة والشجاعة، وكانت اليسا فيه صريحة مع جمهورها وإعترفت بإصابتها، وطلبت من النساء التحلي بالشجاعة ومواجهة المرض وتحدثت أليسا بعيدا عن النجومية كإمرأة عاشقة تحب الحياة وتتحدى المرض، وجمعت في كليبها أقرب الناس إليها، بداية من مدير أعمالها ورفيق دربها أمين أبي ياغي، وخبيرة الموضة ماندي مرعب، الى جانب خبير التجميل بسام فتوح الذي تربطه بها علاقة صداقة قوية تعود لأكثر من 20 عاماً.
بإختصار يعدّ كليب أليسا جولة سريعة على حياتها، من جانب آخر ينتظر جمهور أليسا حفلها الذي يقام بعد غد الجمعة ضمن فاعليات أعياد بيروت والمتوفع أن يتحوّل الى مظاهرة حب لأليسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى