المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

مذكرة تفاهم بين «صباح الأحمد للموهبة» و«سيمنس»

وقع مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع امس مذكرة تفاهم مع شركة «سيمنس» لتعزيز المهارات في مجال التكنولوجيا الصناعية في البلاد، ونشر ثقافة الإبداع وتبادل الخبرات والمعرفة، وتغيير نظرة المجتمع للاتجاه إلى الصناعة من خلال توفير بيئة صناعية مشجعة.
واكد مدير عام المركز د. عمر البناي ان المركز يوفر الورشة الصناعية بأكاديمية الموهبة، والمجهزة بأحدث الوسائل التعليمية والصناعية تحت إشراف مدربين متخصصين في مجال التكنولوجيا الصناعية، لاستقطاب الفئات المتخصصة من طلاب الجامعات والمعاهد التطبيقية والتكنولوجية ومهندسي مؤسسات الدولة ذات العلاقة، مثل الوزارات والشركات النفطية والمصانع والمبادرين والمخترعين، لتدريبهم وتأهيلهم بشكل علمي متخصص.
وأضاف ان اتفاقية التعاون مع شركة سيمنس إنما تنم على الدور الوطني، وحرص تلك المؤسسات على المساهمة في التنمية المجتمعية لدولة الكويت من خلال دعم ورعاية الشباب واستثمار طاقاتهم وإبداعاتهم، لتحقيق الأهداف المشتركة وتبادل الخبرات في مجالات البحث والتطوير والتعاون العلمي والتكنولوجي والصناعي.
ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس في الكويت هربرت كلاوسنر أهمية توفير المهارات والمعرفة والتكنولوجيا اللازمة لتحقيق الإمكانات الكاملة للمواهب المحلية، لان الأفراد هم الثروة الأهم في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى