المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

مراسل أمريكى يتعرض للسخرية من متظاهرين فى نيويورك.. اعرف القصة (فيديو)

تعرض مراسل أمريكى للسخرية والهجوم من قبل عدد من المتظاهرين خلال وقفة احتجاجية من أجل إعادة فتح فى كوماك بنيويورك، فيما اقترب البعض منه دون ارتداء كمامات.
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”350″ src=”https://www.youtube.com/embed/2mknlUxOt58″ width=”550″]
 
وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الولايات المتحدة الأمريكية، مقطع الفيديو الذى يظهر فيه الهجوم على المراسل الأمريكى، خاصة بعدما نشر الفيديو الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عبر حسابه الرسمى على “تويتر”.
 
وفي وقت سابق، دعم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، مجموعة من المتظاهرين المعارضين للإغلاق فى ولاية نيويورك، والذين تم تصويرهم يهاجمون مراسلا كان يغطى أخبار مظاهرتهم.
 
مراسل يتعرض للهجوم عليه
مراسل يتعرض للهجوم عليه
 
وقالت صحيفة دايلى ميل، إن ترامب قام بإعادة نشر مقطع فيديو لصحفى يتحدث عن ما أسماه مستويات متوترة من غضب الأشخاص الذين تحدث إليهم خلال المظاهرة، وأضاف ترامب التعليق: “لا يستطيع الناس الحصول على ما يكفى من هذا. شعب عظيم”.
 
في تغريدة أخرى، كتب كيفين فيسى الذى كان يغطى الحدث: “ربما لن أنسى أبدًا ما حدث اليوم لقد أهاننى وطاردنى عمليا أناس رفضوا ارتداء أقنعة فى وسط جائحة.. طوال الوقت، كنت هناك لأروى قصتهم. هذا هو المنتج النهائى”.
 
وفى مقاطع الفيديو كان هناك حشد من الناس العديد منهم لا يرتدون أقنعة أو يتبعون نصائح التباعد اجتماعى ويصرخون على الصحفى بأنه “أخبار مزيفة” و”عدو للشعب”، هى العبارات التى يستخدمها ترامب لإهانة وسائل الإعلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى