المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

مراقبة المحلات والاعلانات في #بلدية_العاصمة شنت حملة على المجمعات والمحلات بالشويخ

 

• إيمان الكندري: تحرير 16 مخالفة اعلان بالمجمعات التجارية بالشويخ.

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التى تشنها إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ممثلة في مراقبة المحلات والاعلانات بفرع بلدية محافظة العاصمة مشيرة إلى تنفيذ حملة على المحلات التجارية بالمجمعات التجارية بالشويخ المحافظة للتاكد من تراخيص الاعلانات مسفرة عن تحرير 16 مخالفة.

وفي هذا السياق أوضحت مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالعاصمة إيمان الكندري بأن الجولة التى ترأستها مراقب المحلات والاعلانات بشاير العنزى جاءت تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار#تواصل_معنا والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة المبرمة عقود مع البلدية للتأكد من مدي التزامها بتطبيق بنود عقود النظافة بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

وأكدت الكندري على أن الحملة التى شنها المفتشين بالمراقبة على عدد من المحلات التجارية داخل المجمعات التجارية بمنطقة الشويخ أسفرت عن تحرير 16 مخالفة اعلان طبقا للائحة المحلات والاعلانات وقد تضمنت المخالفات إقامة إعلان مخالف للإشتراطات التي صدر على أساسها الترخيص من البلدية ، إقامة إعلان بدون ترخيص من قبل البلدية ، إقامة إعلان بترخيص منتهي .

ودعت الكندري أصحاب المحلات تجديد تراخيص الاعلانات المنتهية تجنبا للمخالفة والغرامة ، لافتة إلى أن مفتشي الادارة سيطبقون القانون واللوائح بكل حزم على المخالفين.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية@kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى