المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

مرزوق الشريكة: الشركة حققت في أول سنة لها تحصيل فعلي لأموال العملاء بمبالغ تصل الى نصف مليون دينار كويتي

 

• مؤكدا على أن شركة أتعابي لتحصيل أموال الغير بصفه وديه تٌحقق أهداف وطموح عٌملائها.

قال مدير شركة أتعابي لتحصيل أموال الغير بصفه وديه مرزوق الشريكة بأن الشركة تٌحقق أهداف وطموح عٌملائها من خلال التحصيل الودي والتسويات الفعليه بشكل سريع ومٌثمر، الأمر الذي ترتب علية حل المنازات المالية بشكل ودي ومٌنظم بأقل التكاليف من حيث التكاليف المالية او الوقت.

وأضاف الشريكة أن الشركة حققت في أول سنة لها تحصيل فعلي لأموال العملاء بمبالغ تصل الى نصف مليون دينار كويتي، لافتا أن الشركة تتطلع للتوسع بالعمل وتعكف كافة الجهود لتحوز على ثقة عملائها وكذلك تعزز دورها السامي الذي يرتكز على تحصيل الأموال بشكل سريع وفق خطط واستراتيجية خاصة بالشركة.

وذكر الشريكة أن شركة أتعابي لديها ملفات متنوعة تتمثل في تحصيل أموال الشركات وتحصيل أموال الأفراد، وأيضا تقدم شركة أتعابي خدمات تحصيل متنوعها منها تحصيل أموال الشركات لدى عملائهم، وتحصيل بعض إيجارات الشركات العقارية، إلى جانب خدمة تحصيل أموال الورثه وتحصيل أموال الأفراد لدى الغير وتحصيل أجارات العقارات الخاصة للأفراد.

وبيّن الشريكة أن لدى شركة أتعابي لتحصيل أموال الغير بصفه وديه تطبيقا خاصا يحتوي على بوابة تحصيل إكتروني وأن عدد العملاء ممن أستفاد من خدمة التحصيل الألكتروني يتزايد، بحيث يوفر التطبيق نافذة دفع إلكتروني أون لاين ويستطيع الجميع الاشتراك به بشكل مباشر من خلال تحميل الطبيق، وإملاء البيانات الخاصة للعميل بحيث يٌسهل عليه عملية تحصيل أمواله لدى الغير دون الحاجة لمندوب تحصيل أو حضور العميل لمقر الشركة او النشاط التجاري، مشيرا إلى أن الكثير استفاد من العملاء من اصحاب الأعمال والمهن من خدمة تطبيق أتعابي، ويتنوع العملاء المستفيدون والمشتركون بالتطبيق من السفريات والمحاميين وبعض أصحاب المشاريع المنزلية واصحاب العقارات الفردية وبعض مقدمي الاستشارات الادارية والمالية.

وذكر الشريكة أن الشركة تعمل على اتساع قاعدة العملاء وأن بوابة الدفع الإلكتروني مدعمة بأفضل برامج الحماية العالمية بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي وشركة كي نت، وقريباً سيتم توفير خدمة الدفع عبر الفيزا والماستر كارد.

وختم الشريكة حديثه بقوله أن شركة أتعابي لتحصيل أموال الغير تبذل أقصى جهدها حتى يكون لها مكان رائد في تحصيل الأموال واسم تجاري لامع على مستوى الدولة ومن ثم الانطلاقة إلى دول مجلس التعاون الخليجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى