المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مزرعة اليحيى تحتضن تكريم الترجي بعد موسم رياضي حافل بالانجازات

سعد المالكي – الأحساء

استضافت عائلة اليحيى إدارة ومنسوبي فريق الترجي بالهفوف وذلك في مزرعتهم وبحضور و مشاركة الكثير من الوجهاء و الشخصيات الرياضية في محافطة الأحساء .

ويأتي هذا التكريم بعد موسم رياضي مميز لفريق الترجي بتحقيقه ثلاث بطولات بداية بدورة الكساء و كذلك الجزيرة وأخيراً نجوم الأحساء خلال شهر رمضان المبارك .

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومقدمه من الاستاذ علي الدليم عن تاريخ الترجي و رجالاته فيما كانت كلمة الترحيب و الشكر لرئيس الفريق الاستاذ حسن العيسى الذي أبدى سعادته لتكاتف جميع منسوبي الفريق ودعمهم الغير مستغرب يأتي في مقدمتهم حسن العمراني ، عبدالمجيد بن حمضة ، جعفر الدخلان ، محمد اليحيى .

كما شارك رئيس رابطة الهواة لكرة القدم بالأحساء الاستاذ سعد السبيعي مشيداً بالطاقات التي يمتلكها الترجي و الشخصيات التي تقف معه دائما ، بعدها بدأت المبادرات من الشخصيات بالتكريم حيث قدم الاستاذ ابراهيم الخرس هدايا عينية لإدارة الترجي وبعض اللاعبين .

كذلك قدم الاستاذ عبدالله الهليل هدايا للاعبين المميزين في البطولات وإهداء خاص من الاستاذ حسن العمراني للقلب النابض و مدرب الفريق الكابتن جعفر الدخلان ، وفي وقفة غير مستغربة بالتهنئة من إدارة فريق العرين و تكريم مقدم من الاستاذ عبد الهادي حرابة و علي العبيد للعمراني و الدخلان ، في الوقت الذي قدمت إدارة الترجي تكريماً خاصاً لأبناء عائلة اليحيى وفرق الرضا و شعلة الهفوف وأنوار الفضول لتحقيقهم بطولات رمضانية لهذا العام وكذلك العديد من الشخصيات الاعلامية البارزة في حوارينا .

كما كانت آخر فقرة عرض مقطع فيديو يجسد أحداث البطولات التي حققها فريق الترجي قبل أن يتوجه الجميع لتناول وجبة السحور و التي تكفلت بها إدارة الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى