المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

مساجد # محافظة_الفروانية اختتمت مسابقة الصالح القرآنية الرمضانية الثانية

 

اختمت إدارة مساجد محافظة الفروانية مسابقة الصالح القرآنية الرمضانية الثانية والتي أقيمت برعاية كريمة من أسرة الصالح ، وقد طرحت في الفترة من ٩/ ٥ /٢٠١٨م وحتى ٢٢/ ٥ /٢٠١٨م وشارك فيها ١٦١ متسابقا في فئاتها الأربع: البراعم والمتوسط والشباب والكبار؛ حيث فاز منهم من كل فئة ٧ متسابقين بإجمالي ٢٨ متسابقا.

فيما أقامت الإدارة بالتعاون مع أسرة الصالح حفلا لتكريم الفائزين حضره الوكيل المساعد لشؤون المساجد الشيخ داود العسعوسي، ومدير عام بيت الزكاة السابق الشيخ إبراهيم الصالح وأسرة الصالح الكرام وأولياء الأمور والمتسابقون في مسجد بشير بن سعد بمنطقة النهضة بعد صلاة التراويح.

وألقى العسعوسي كلمة أوضح فيها اهتمام قطاع المساجد خاصة ووزارة الأوقاف عامة بالقرآن الكريم تحفيظا وتعليما والسعي في شراكات مع الغير؛ لنشر الخير وتنمية الثقافة والعلوم الشرعية والاهتمام بالتواصل مع المصلين، فيما ذكر العسعوسي بعض فضل أسرة الصالح عليه خاصة فيما يتعلق بكتاب الله تعالى تعلما وتدريبا.

ثم ألقى مدير عام بيت الزكاة السابق االشيخ إبراهيم الصالح كلمته نيابة عن أسرة الصالح، حيث حمد الله فيها الذي جعل لأهلِ القرآنِ مزيةً وأيُّ مزية ومنزلةً رفيعةً علية، موجها بشكر الله تعالى أولا وآخرا وظاهرا وباطنا على توفيقه في نجاح هذه المسابقة المباركة.

ثم شكر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة بالوكيل المساعد لشؤون المساجد الشيخ داود العسعوسي والمراقب الثقافي ممثل إدارة مساجد الفروانية الشيخ مسير الظفيري كما شكر أولياء أمور الطلبة على المشاركة في هذه المسابقة وشكر الحضور الكرام وكل من ساهم في إنجاحها.

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز على المتسابقين ولجان التسميع والمشرفين الإداريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى