المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مستشفى وادي الدواسر العام يحتفي بالمتقاعدين من منسوبيه

وادي الدواسر – مبارك الدوسري

أقام مُستشفى مُحافظة وادي الدواسر العام، اليوم حفلاً لتكريم المتقاعدين من منسوبيه، بحضور مُدير المستشفى الأخصائي أول ياسر بن عبد الله آل شملان، ورؤساء الأقسام الطبية والإدارية.

وقال آل شملان في كلمة له بالمناسبة ” باسم كافة زملائكم أتقدم لكم جميعاً بالشكر والتقدير والعرفان على جهودكم التي قدمتموها طيلة فترة عملكم، حيث كان لتلك الجهود الأثر الكبير والإسهام المباشر والملحوظ في تطوير منظومة العمل بالمستشفى والمراكز الصحية التابعة له”.
وقال مُدير المستشفى” أن تقاعدكم ما هو إلا بداية لمرحلة جديدة من العطاء لخدمة وطنكم ومجتمعكم، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يوفق الجميع وأن يُديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله-“.
تناوب بعد ذلك المتقاعدين في التعبير عن مشاعرهم وأكدوا أنهم يغادرون العمل الحكومي الرسمي وهم يفتخرون بما قدموا لمنظومة العمل الصحي بالمحافظة، مُشيدين بما تنعم به بلادنا من أمن وأمان واستقرار بدعم ومتابعة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
جرى بعد ذلك تسليم الهدايا بالمناسبة والتقاط الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى