المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

مشاركات صحية متنوعة للجنة التنمية بجمعية صندوق اعانة المرضى

  شاركت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة لجمعية صندوق اعانة المرضى بعدد من الانشطة الصحية والفعاليات الطبية كان ابرزها اقامة مرسم جمعية صندوق اعانة المرضي بمعرض الشلل الدماغى الذي اقيم بمجمع الافنيوز وبمشاركة حضانات اللولو والذي اقيم برعاية وزير الصحة .

 

كما اقامت ادارة التنمية الاجتماعية يومها الصحى التوعوي بقطاع المساجد التابع لوزارة الاوقاف تحت شعار السمنة ام الامراض بشراكة مجتمعية مع ادارة التغذية والاطعام و ادارة الطوارئ الطبيه و بنك الدم وقد لاقى اقبالا كبيرا من قبل العاملين بالقطاع .

 

وقد شاركت الإدارة ايضا بفعالية اليوم التوعوي للصرع الذي اقيم بالتعاون مع الرابطة الكويتية للصرع

 

 فيما كانت المشاركة الاكبر تمثيل الصندوق في استكمال احتفالية الاسبوع الخليجي الموحد للتوعية بمرض السرطان و تلبية دعوة الغداء في ابراج الكويت من مدير مركز السرطان د. احمد العوضي والتي اقيمت على شرف وحضور الشيخة اوراد جابر الاحمد والشيخة عذبة جابر العلي وقد اعقب حفل الغداء اطلاق البالونات والحمام في ساحة ابراج الكويت وقد خص د. العوضي الصندوق بالشكر على الحضور والمشاركة الفعالة في الفعالية التي اقيمت الخميس الماضي وشارك فيها مدير قسم التوعية والارشاد خالد الهندي وأ صفاء عابدين وهي عضو في اللجنة المشتركة لمركز السرطان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى