المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مشاركة طلاب وطالبات كليات التقنية العالمية بمكة فعاليات بطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف

مرفت طيب _ مكة

حظي تسعون طالباً من الكلية التقنية العالمية بمكة ، و سبعون طالبة من الكلية التقنية العالمية للبنات بمكة بتلقي دعوة مميزة للمشاركة في تنظيم فعاليات بطولة السعودية الدولية الثانية لمحترفي الجولف في المملكة والتي قدمته مجموعة سوفت بانك واحتضنها ملعب رويال غرينز والنادي الريفي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية. فقد أتيح للطلبة فرصة ذهبية فريدة من نوعها للعمل كمتطوعين ومتطوعات أثناء فعاليات البطولة بتنظيم الاتحاد السعودي للجولف من 29 يناير وحتى 2 فبراير -2020م . وعبّر الرئيس الجديد لكلية نياجرا في كندا والذي تم تعيينه مؤخراً في منصبه الجديد ،السيد شون كينيدي وزوجته السيدة كيري كينيدي عن شعوره بالفخر تجاه الطلبة المشاركين وإنجازاتهم الرائعة في البطولة وتمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح في المستقبل.
ويؤكد اختيار المملكة كمنصة دولية لإقامة مثل هذه التجربة العالمية على ملاعبها على التغيرات الجذرية التي تصاحب رؤية المملكة 2030، فقد سجّلت المملكة العربية السعودية بذلك تنظيم واحد من أهم الاحداث الرياضية على أرضها لما حظيت به من احتضان بعض أهم اللاعبين الرياضيين عالمياً ومحلياًو تغطيات تلفزيونية على مستوى دوليّ ، وتميزت المملكة بدورها أيضاً بما قدمته من استقبال فاخر لضيوفها والمشاركين و توفير استضافات راقية وخدمات عالية الجودة.
تنوّعت الأعمال التطوعية التي قام بها الطلبة خلال البطولة مثل عمليات الإشراف والإدارة وتسجيل الأهداف والنقاط خلال جولات البطولة، وتعرفوا من خلال هذه الأدوار على أهم استراتيجيات التخطيط والتنفيذ الخاصة بمثل هذا النوع من الفعاليات العالمية وما تتضمنه من العمليات اللوجستية وتوفير الأمن والسلامة ووسائل الترفيه وجدولة الفعاليات وتنظيمها وغيرها الكثير.
وتُعتبر مساهمة الكلية التقنية العالمية بمكة والكلية التقنية العالمية للبنات بمكة بهذه المبادرة واحدة من العديد من المشاركات والأنشطة المجتمعية والتوعوية التي شهدتها الكليتين لدعم وتعزيز أهدافها بتطوير دائم للمجالات العملية وفرص التعلم التطبيقية المميزة لطلابها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى