المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةامن ومحاكم

مصرع 4 وإصابة 5 من أسرة واحدة

استيقظت الكويت، على حادث مروري مأساوي أسفر عن وفاة 4 مواطنين (ثلاثة منهم أشقاء والرابع ابن عمهم)، فيما أصيب 5 آخرون من أقارب الضحايا، في تصادم رباعي أدمى شارع الخليج في الساعات الأولى من فجر أمس.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«القبس»، فإن غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغاً في الواحدة والنصف تقريبا، بوقوع تصادم بين 4 سيارات أمام مبنى مجلس الأمة، وعلى الفور هرع إلى الموقع رجال الأمن والمرور والطوارئ الطبية، وتبين أن 4 سيارات مختلفة الأنواع تصادمت بطريقة مفزعة ومفجعة في آن، حيث تهشمت وخلّفت حطاماً ودماراً كبيرين في الطريق، وتبين أن المتوفين هم «ط.ح» من مواليد عام 2000، و«ع.ح» مواليد 2002، و«س.ح» مواليد 2007، والضحايا الثلاثة أشقاء، والمتوفى الرابع ابن عمهم وهو «ح.ن. ح» مواليد 2007.

تحقيقات موسعة
وأشار المصدر إلى أن رجال الطوارئ الطبية نقلوا المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالتهم بأنها مستقرة ولا تدعو للقلق، باستثناء واحد منهم نقل إلى غرفة العناية الفائقة وهو بحال حرجة للغاية نتيجة إصابات جسيمة بأنحاء متفرقة في جسده، فيما نقلت جثث المتوفين إلى إدارة الطب الشرعي.
وأضاف: فتحت الأجهزة الأمنية والمروية تحقيقات موسعة لمعرفة أسباب هذا الحادث وملابساته، فيما شيعت الكويت مساء أمس جثامين الضحايا في مشهد مهيب، وخيم الحزن على جموع المشيعين الذي عبروا عن تعاطفهم مع أسرة المتوفين والمصابين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى