المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

معرض حرف يدوية بأيادٍ كويتية في رابطة الاجتماعيين

افتتحت الشيخة هالة بدر المحمد الصباح معرض «حرف يدوية بأيادي كويتية» في رابطة الاجتماعيين بحضور اعضاء الرابطة وشخصيات نسائية من مختلف أطياف المجتمع الكويتي، ومنظمة المعرض وعضو الرابطة فاطمة الخليفة وجمهور كبير.
اشتمل المعرض على أكثر من 50 ركنا تراوحت معروضاته بين عطورات عربية وغربية وبخور ومستلزمات رمضان والعمرة ودراعات وازياء نسائية وملابس القرقيعان وإكسسوارات واكلات وحلويات رمضانية واكسسوارات منزلية.
وأعربت الشيخة هالة بدر المحمد عن سعادتها لرعايتها للمعرض للسنة الرابعة على التوالي، مشيدة بدور الرابطة في دعم وتشجيع وإتاحة الفرصة للهواة وأصحاب المشاريع والمواهب على إبراز ما لديهم من إمكانات، مثنية على معروضات المشاركين التي تميزت بالابتكار والإبداع، متمنية لهم مزيدا من النجاح.
بدورها، أشارت الخليفة الى أن هذا المعرض يقام للعام الحادي عشر على التوالي بهدف تشجيع أصحاب المشاريع الصغيرة والحرف على إبراز مواهبهم وإخراجها للنور، داعية الجمهور للتعرف على مواهب المشاركين، خاصة ان اغلب المعروضات تضم مستلزمات رمضانية استعدادا لاستقبال الشهر الفضيل واغلبها من صنع أيديهم، ولافتة الى ان المعرض يقام على فترتين صباحية ومسائية بمقر الرابطة بالعديلية ويستمر حتى 30 من الشهر الجاري، شاكرة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة على دعمهم وتغطيتهم اخبار الرابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى