المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

معسكر العربي في تركيا أو القاهرة

أوضح خليل البلام نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي أن معسكر «الأخضر» استعداداً للموسم المقبل سيكون اختياراً ما بين تركيا أو القاهرة ولكن لم يتم بعد تحديد موعد بداية المعسكر.
وأضاف البلام أن العربي محروم من التعاقدات بحسب المادة السابعة من قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وبالتالي فإن مسألة اختيار محترفين مسألة لم تتم مناقشتها بعد، ورداً على سؤال حول الخطوات التي يمكن للنادي اتخاذها لمواجهة هذه المعضلة قال البلام إنني خلال الأيام المقبلة سأتوجه لاتحاد الكرة والاجتماع مع مسؤوليه لمناقشة هذه المسألة والوصول مع الاتحاد إلى صيغة توافقية يمكن من خلالها الوصول إلى حل لهذه المسألة ومن ثم مخاطبة الفيفا عن طريق الاتحاد لاستعادة حق العربي في التعاقدات الخارجية، لا سيما أن الفريق يحتاج بالفعل إلى عناصر لتدعيم صفوفه لمحاولة استعادة العربي لمكانته مرة أخرى والمنافسة بقوة على البطولات.
وعن بداية تجمع الفريق أشار البلام إلى أن المدرب محمد إبراهيم لم يضع بعد برنامج استعداد الفريق نظراً لتواجده خارج البلاد هذه الأيام، وبمجرد عودته سيتم الجلوس معه ووضع الخطوط العريضة لبرنامج الفريق للموسم المقبل.
يذكر أن الفيفا قد قرر حرمان العربي من التعاقدات الخارجية لموسم كامل بعد الشكوى التي تقدم بها المحترف الغامبي إبراهيما كيتا إلى محكمة كاس للحصول على مستحقاته.
ويسعى العربي إلى سداد مستحقات المحترفين لتلافي هذه المشكلة، ومن ثم القدرة على التعاقد مع لاعبين محترفين قبل بداية الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى