المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«منطقة حولي» بطلا لــ«شهداء الكويت»

تُوِّج فريق منطقة حولي التعليمية بطلا لبطولة شهداء الكويت الثانية للميني قول بالركلات الترجيحية 1/2، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، والتي اقيمت تحت رعاية الموجه العام للتربية البدنية وليد عايش، الذي ناب عنه الدكتورة استقلال الرقم، والنائب السابق يوسف الزلزلة وموجهو التربية والتعليم الخاص والدكتور حسين المكيمي ونجوم المنتخب الوطني في العصر الذهبي سعد الحوطي ومحمد كرم الاعلامي، بقيادة خالد الحربان ومحمد المسند ومطلق نصار وحامد كميل وصلاح رشدي والدكتور خليفة بهبهاني، والكابتن طارق ذياب نجم المنتخب التونسي السابق وعلي محمد مدير القناة الرياضية بدولة قطر والمعلّق الرياضي بقناة «بي ام سبورت» خليل البلوشي، وعلّق على المباراة كل من خليل البلوشي وحامد كميل.
وأعربت د.استقلال الرقم عن سعادتها بنجاح المهرجان الذي يحمل اسم الشهداء، والذي شاركت فيه فرق من المناطق التعليمية المختلفة، وأشادت بأسرة مدرسة إياس بن معاذ والتنظيم المميز للبطولة وحضور كوكبة رائدة من القيادات ورجال الاعلام واسرة التربية البدنية، وتمنت التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة.
واشاد مدير مدرسة إياس بن معاذ المتوسطة، علي حسين، باللجنة المنظمة التي ضمت حسن الخواجة وصلاح المذن ومحمد الدمخي وحسن عبد الرسول وحسين العوض وعبد الله الاشوك ومحمد الحشاش وحسين جوهر وسلمان الشواف وعبدالعزيز الكندري وعبدالرحمن الفهد وصالح الصقر وهاني الشهاب وفهد المطوع وحسين فيصل وعبدالله أشكناني وعبدالوهاب حيدر وعلي الصيرفي. وكذلك بنجاح بطولة الشهداء الثانية لبطولة «ميني قول» التي تذكرنا باشخاص ضحّوا بحياتهم من اجل حرية الكويت، وتذكير ابنائنا الطلاب بشهدائنا الابرار، في إطار تنافسي رياضي مشوق.
وأعرب عن سعادته بتواجد الاشقاء من دول مجلس التعاون ونجوم الكرة الكويتية في العصر الذهبي ونجوم الاعلام بقيادة شيخ المعلّقين خالد الحربان، ومحمد المسند. ثم قام مع الدكتورة الرقم ممثلة راعي البطولة وليد عايش بتكريم الموجهين والقيادات والاعلاميين والفرق الفائزة.
وألقى محمد الخواجة كلمة ابناء الشهداء، فشكر اسرة مدرسة إياس بن معاذ على هذه المبادرة الطيبة، وتخليد ذكرى الشهداء، الذين سطّروا ملاحم رائدة وضحّوا بأنفسهم في سبيل الوطن. واشاد بالحضور والقيادات ورجال الاعلام ونجوم الكرة الكويتية الذين حرصوا على حضور المهرجان وتخليد ذكرى الشهداء.

الحربان والقيادات يشيدون
وأعرب كل من خالد الحربان ود.خليفة بهبهاني والمكيمي وسعد الحوطي وطارق ذياب وخليل البلوشي ومطلق نصار والمسند، عن سعادتهم بحضور المهرجان الذي يحمل اسم الشهداء، وشمل مواهب متعدّدة في مختلف الالعاب وفكرةً أكثر من ناجحة، وتمنوا استمرارها. وشكروا اسرة المدرسة على مبادرتهم الطيبة.
وتحدث حسن الخواجة بالنيابة عن اللجنة المنظمة؛ فشكر كل الضيوف الذين لبّوا الدعوة، وساهموا في النجاح. واكد ان البطولة المقبلة سوف تشهد تطورا جديدا ودعوة دول مجلس التعاون للمشاركة فيها وتخليد ذكرى الشهداء في دول مجلس التعاون. وشكر مقدم الحفل محمد المسند وكل القيادات التي حضرت المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى