المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مهاجم الرجاء المغربي يطلب الحماية قبل صدام مازيمبي الكونغولي

المصدر:العين

طالب فاوستينو موكانديلا وكيل أعمال الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي، بحماية موكله قبل خوض اللقاء المرتقب ضد مازيمبي الكونغولي ضمن ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه ممثل كرة القدم المغربية خطر غياب مهاجمه الكونغولي بين مالانجو خلال مباراة العودة بربع نهائي دوري الأبطال أمام مازيمبي في شهر مارس/آذار المقبل، بسبب وجود مخاوف جدية من تعرض اللاعب لمضايقات عند عودته إلى بلاده.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “اللاعب لا يشعر بالقلق لأنه لم يرتكب أي خطأ ولم يواجه مشكلة مع أي شخص في الكونغو، إنه حر في الذهاب إلى أي مكان يريد”.

وأضاف: “هو حاليا لاعب محترف للرجاء والسفر جزء من واجباته، والآن يجب على الاتحادين الأفريقي والدولي، إلى جانب الاتحاد المغربي لكرة القدم ضمان سلامة اللاعب”.

وتابع: “لن نقبل أي تهديد أو اعتداء جسدي عليه أو على مشجعي الرجاء والمسؤولين الذين سيسافرون إلى الكونغو”.

وأتم: “لدينا طموحات كبيرة مع الرجاء، ونشعر بالراحة والمعاملة المميزة من قبل جمهور النادي، لدينا بالفعل عروض من أندية خليجية وأوروبية، لكن تركيز اللاعب في الوقت الحالي على الرجاء والتحديات التي أمامنا، ثم سنرى كيف ستسير الأمور في نهاية الموسم”.

وكان مالانجو غادر مازيمبي فريقه السابق في الصيف الماضي بشكل مفاجئ، وأمضى عقدا يمتد لـ3 سنوات لصالح الرجاء، غير أن الاتحاد الكونغولي لكرة القدم رفض إرسال بطاقة الانتقال الدولية، بحجة أن اللاعب ما زال مرتبطا بعقد سارٍ المفعول مع مازيمبي يمتد حتى صيف 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى