المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

مهرجان ليالي الحجاز بمكة يستقطب 300 ألف زائر

استقطب مهرجان ليالي الحجاز الأول الذي تشرف عليه أمانة العاصمة المقدسة آلاف الزوار حيث شهدت ساحة المهرجان تدفق العديد من الأسر المكية وزوار العاصمة المقدسة للإستمتاع بفعاليات المهرجان والبرامج التي تقدم فيه.
وحظيت ساحة المهرجان بباقة متنوعة من الفعاليات تحتضن الزوار والأهالي بترحيب خاص، وروزمانة من البرامج تنوعت بين البرامج الاجتماعية والمسابقات والعروض المسرحية ومسابقة الأطفال وأجمل طفلك ومهرجان التسوق والأكلات الشعبية والفن التشكيلي والأنشطة المنوعة.
من جهته أوضح صالح العتيبي مدير مهرجان ليالي الحجاز الأول بمكة المكرمة أنه بلغ زوار المهرجان منذ انطلاقه إلى يوم أمس نحو 300 ألف زائر، مبينا أن المهرجان متنوع فهناك التسوق والترفيه ودعم الأسر المنتجة  وكذلك مشاركة هواة الفن التشكيلي والفرق التطوعية وعدد من الجهات الخيرية. موضحا أن المهرجان اشتمل على العديد من الفعاليات كمسابقة أجمل طفلة واللعب بالنار وألعاب الخفة وأكل الثعابين، كما احتوى على التراث المكي والجلسات الحجازية. مؤكدا أن إدارة المهرجان حرصة على التنوع في الفعاليات بما تتضمنه من البرامج الهادفة والفعاليات المنوعة والفقرات الشيقة والجذابة. مبينا أن المهرجان سيختتم فعالياته يوم الجمعة المقبل بعد أن استمر لمدة شهر مقدما شكره لأمانة العاصمة المقدسة لما قدمته من جهود كبيرة لإنجاح المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى