المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

مواجهة نارية بين القادسية والسالمية

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم، بمواجهتي القادسية والسالمية، والنصر والتضامن.
وتعد مواجهة القادسية والسالمية الأبرز، وكلاهما يملك 4 نقاط، مما يعني أن الفوز لأي منهما تقدمه تجاه الصدارة، في حال أوقف الكويت تقدم الجهراء غداً.
ويعول القادسية، بقيادة الكرواتي داليبور، على كتيبة من اللاعبين المميزين، يتقدمهم بدر المطوع، وصالح الشيخ، وتياغو، والمتألق في المباراة الأخيرة البرازيلي ليما، والعائد من الإصابة رضا هاني، الذي تعافى من إصابته بكدمة في الفخذ اليمنى، التي تعرض لها في لقاء كاظمة بالجولة الثانية.
وشارك اللاعب في التدريبات بشكل طبيعي، ودخوله في قائمة مباراة السالمية، قرار يرجع إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي داليبور.
كما يتواصل غياب خالد القحطاني، وعبدالعزيز المشعان، وضاري سعيد، بداعي الإصابة.
ويسعى الجهاز الفني إلى استثمار الروح المعنوية للاعبين، بعد تحقيق الفوز على كاظمة بالجولة الماضية، في تحقيق المزيد من الانتصارات.
في المقابل، يعتمد عبدالعزيز حمادة، مدرب السالمية، على السوري فراس الخطيب، والأردني عدي الصيفي، والكاميروني روجيه، الذي بات جاهزا للمباراة.
ويعاني السالمية من غيابات بالجملة، نظراً إلى حصول الحارس خالد الرشيدي على البطاقة الحمراء في اللقاء السابق، وفواز عايض للإيقاف، إلى جانب استبعاد فيصل العنزي، وبدر السماك، بسبب عدم اكتمال لياقتهما بعد الإصابة.
ولكن المدرب عبدالعزيز حمادة لديه الثقة الكبيرة في جميع اللاعبين، وقدرتهم على تعويض الغيابات، خصوصا أن الحارس سطام الحسيني، جاهز لتعويض غياب الرشيدي.
وفي «ديربي» الفروانية، يلتقي النصر مع التضامن، وكلاهما عانى في الجولتين الماضيتين، حيث يملك التضامن في جعبته نقطة واحدة من تعادل مع كاظمة، في ما ظل العنابي من دون رصيد.
ويتطلع المدرب ماهر الشمري إلى فك العقدة، وتحقيق أول انتصار، وهو ما ينسحب على فريق النصر بقيادة المدرب طاهر العدواني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى