المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

مواطنة وشقيقها.. إلى النيابة العامة

أمر قائد منطقة الفروانية بإيداع مواطنة وشقيقها رجل المباحث في نظارة مخفر الفروانية تمهيدا لإحالتهما الى النيابة العامة بتهمة الاعتداء بالضرب على أن يحالا لاحقا الى إدارة التنفيذ المدني لكونهما مطلوبين.
وبحسب مصدر أمني، فإن بلاغا ورد الى عمليات الداخلية عن اجتماع سيدة كويتية برفقة شقيقها وإقدامهما على ضرب مدرس، وعلى الفور توجهت دوريتان الى موقع البلاغ وتم توقيف السيدة ومرافقها الذي تبين أنه شقيقها ويعمل عسكريا في المباحث الجنائية.
وقال المصدر: تم الاستماع الى إفادات أطراف القضية، حيث اتفق شهود عيان على أن السيدة وشقيقها دخلا مستهدفين المدرس والذي تدخل لفض مشاجرة بين ابنها وآخر.
وأضاف المصدر: قامت السيدة برفع نعالها وانهالت ضربا على رأس المدرس، وفي هذه الاثناء قام شقيقها بتكبيله من يده حتى تواصل شقيقته ضربه بعنف ومحاولة إدخال النعال في فمه.
واستطرد المصدر بالقول: تم استدعاء أطراف المشاجرة الى المخفر وأمام قائد المنطقة تم سؤال السيدة هل وضعت النعال في فم المدرس، فأجابت: يا ليت كنت أبي ولم أستطع فهو يستاهل. ليأمر قائد المنطقة بإيداعها وشقيقها بعد الاستعلام عنها ليتبين أنها مدينة بمبلغ 28 ألف دينار، أما شقيقها رجل المباحث فهو مدين بمبلغ 6 آلاف دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى