المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

مواطن أحوازي يضرب رجل دين إيراني بعد اساءته للصحابة .. والمخابرات الإيرانية تعتقله

انتصر المواطن الأحوازي “محمد سلامات” من أهالي مدينة ويس للصحابة وأم المؤمنين “عائشة” رضوان الله عليهم بمهاجمته رجل الدين الفارسي المستوطن “حاج آقا فرين” بعد اساءته لهم في اثناء خطبة صلاة الجمعة.

وقالت مصادر أحوازية للمكتب الاعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز،أن يوم الجمعة 30 يونيو الماضي وفي اثناء الخطبة أساء “حاج آقا افرين” مندوب خامنئي، والمعروف بعداءه لرموز التاريخ الاسلامي وأبطاله، أساء لأم المؤمنين “عائشة” والخلفاء الراشدين مما استفز اهالي مدينة ويس شمال الأحواز العاصمة ودفع بالمواطن الأحوازي “محمد سلامات” بمهاجمته وطعنه بالسكين في كتفه.

وقالت مصادر لموقع-أحوازنا- أن المستوطن الملا “افرين” أصيب بجروح بالغة مما تم نقله إلى قسم العناية الخاصة في أحد مستشفيات مدينة الأحواز العاصمة.

وأضافت المصادر ان قوات الأمن الفارسي قامت بإعتقال الشاب “محمد سلامات” في نفس اليوم ونقلته لجهاز المخابرات في مدينة الأحواز العاصمة.

وكان “حاج آقا افرين” وهو أحد مسؤولي الحوزات الصفوية قد نظم عدة محاضرات في أحياء من مدينة الأحواز العاصمة هاجم من خلالها الصحابة ورموز التاريخ الاسلامي في محاولة للانتقاص من مكانتهم والتقليل من شأنهم.

وقال ناشطون أحوازيون أن مثل هذه الأعمال البطولية ستساهم في تنمية الفكر المقاوم بغض النظر عن أنها تأتي عفويةأو مخطط لها إلا أن أثرهاوسط المجتمع الأحوازي سيكون كبير جدا. وطالب ناشطون أحوازيون بضرورة الاشادة بهذه الأعمال البطولية التي تستهدف عناصر الاحتلال ورموزه الذين يشاركون في ارتكاب الجرائم في الأحواز يوميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى