المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مورينيو يطرد لوكاكو من تشلسي ويعود للتعاقد معه بمبلغ قياسي في مان يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد ،حسمه بشكل رسمي تعاقده مع مهاجم فريق إيفرتون والمنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو بداية من الموسم الكروي المقبل ،لتدعيم الجبهة الهجومية للشياطين الحمر.

ومن المنتظر أن يجري الدولي البلجيكي روميلو لوكاكاو الذي أبدع بشدة رفقة إيفرتون بعد رحيله عن تشيلسي ،الكشف الطبي في الساعات القليلة القادمة قبل توقيعه العقود الرسمية مع كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

قال نادي مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ) تويتر ) صباح اليوم السبت :” يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن عن توصله لاتفاق مع نادي إيفرتون على قيمة صفقة ضم روميلو لوكاكو ،ويبتقى تجاوز الفحص الطبي والاتفاق على البنود الشخصية مع اللاعب .. وسيتم الإعلام عن كافة التطورات لاحقاً”.
ووفقا لوسائل الإعلام الإنجليزية المختلفة ،فإن صفقة تعاقد مانشستر يونايتد مع البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو ،كلفته حوالي 75 مليون باوند إضافة إلى 15 مليون باوند كأمتيازات أخرى بالإضافة إلى إنتقال القائد واين روني لبيته القديم مرة أخرى.
وتسبب توقيع روميلو لوكاكو مع مانششتر يونايتد، في إثارة غضب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي حامل لقب البريميرليج ،لشعوره بالخيانة من قبل روميلو لوكاكو ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا بعدما تحول إنتقاله من ستامفورد بريدج إلى أولد ترافورد.
من جانبه ،رحب نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق ” فيل نيفيل ” بالوافد الجديد لصفوف الشياطين الحمر ، روميلو لوكاكو بالساعات القليلة الماضية ،عبر حسابه الرسمي على موقع ” إنستجرام ” ،قائلاً : ” يغادر فريق كبير وينضم لآخر.. تهانينا “، مرفقا صورة للدولي البلجيكي وهو يرتدى قميص مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى