المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

ميسي البديل الذهبى بالجيل الحالى فى الدوري الإسباني قبل عودة الموسم

يتصدر النجم ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى، قائمة أفضل اللاعبين البدلاء في مسابقة الدوري الإسباني التي تستأنف من جديد بدءا من بعد غد الخميس، بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث كشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية، أن ميسي نجح في تسجيل 24 هدفا بعد مشاركته في المباريات كبديل بالليجا,.

أضافت الصحيفة أن ميسي يعد أكثر اللاعبين البدلاء تسجيلا للأهداف في الدوري الإسباني ضمن الجيل الحالي، موضحة أنه يأتي في المركز الثالث لأفضل البدلاء في الليجا على مدار التاريخ خلف كل من: خوليو ساليناس الذى سجل 28 هدفا بعد مشاركته كبديل وأوسكار دي باولا الذى يملك في رصيده 27 هدفا بعد دخوله من مقاعد البدلاء.

أشارت الصحيفة  إلى أن ميسي دائما ما يحب المشاركة أساسيا في جميع المباريات مع برشلونة، إلا أن الأرقام تثبت تألقه أيضا بعد مشاركته كبديل حيث تكشف الإحصائيات تواجده منذ بداية المباريات مع البارسا هذا الموسم وظهر على مقاعد البدلاء مرة واحدة أمام غرناطة، فيما تم استبداله أمام فياريال بسبب معاناته من بعض الآلام.

من ناحية أخرى، أصبح ميسي جاهزاً للمشاركة ضد ريال مايوركا 13 يونيو الجارى، مع عودة الدورى الإسبانى، بعد أن شارك فى التدريبات الجماعية للبارسا لليوم الثانى على التوالى، صباح اليوم الثلاثاء.

وكان ليونيل ميسى قد عاد إلى تدريبات برشلونة أمس الاثنين، بعد شفائه من تقلص العضلات الذى تعرض له فى الساق اليمني، وأدى إلى غيابه عن التدريبات منذ يوم الأربعاء الماضى.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن ليونيل ميسي سيكون جاهزًا للمشاركة أمام ريال مايوركا يوم السبت القادم، بالجولة الـ 28 من منافسات الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، جمعهم من خوض 27 مباراة في المسابقة، فيما يأتى ريال مدريد وصيفاً برصيد 56 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى