المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

مي تنقل إقامتها إلى الاستديو!

بسبب تكثيف عدد ساعات تصوير مسلسلها الجديد «رسايل»، اضطرت النجمة مي عز الدين الى نقل إقامتها بشكل شبه كامل الى الاستديو، وذلك لتتمكن من تصوير أكبر عدد ممكن من المشاهد كي لا تضطر للتصوير خلال شهر رمضان.

وتعود مي بهذا المسلسل الى المنافسة الرمضانية بعد أن غابت العام الماضي، ويشاركها البطولة خالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وأحمد سعيد عبدالغني.

واللافت أن النجمة المصرية تتكتم عن تفاصيل دورها حتى لا تحرقه، ولرغبتها في أن تحتفظ بعنصر المفاجأة فيه، لكن هذا لم يمنع تسريب أحداث المسلسل، حيث ذكرت تقارير صحافية أن الأحداث تدور حول فتاة تعيش مع والدها بعد إحالته الى المعاش، وتحدث لهذه الفتاة حالة غريبة، حيث تحلم ببعض الوقائع والمواقف التي تتحقق بعدها كاملة، وتكتشف خيانات بعض المقربين منها، كما أنها تتنبأ بوفاة بعض أقاربها ومعارفها وتكتشف من خلال أحلامها أن والدها مريض بمرض خطير ويذهب للعلاج دون علمها.

من جانب آخر، نشرت مي صورة جديدة على «انستغرام» تجمعها بشقيقتها هبة جابر، ولاقت إعجاب الآلاف من متابعيها وأثارت الجدل بجمالها.

وشاركت مي وهبة في برنامج «حكايتي مع الزمان» مع الإعلامية منى أبو حمزة، حيث ستعيشان تجربة جديدة وتمران بمراحل عمرية متقدمة، وتظهر ردة فعلهما بعد رؤية شكلهما الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى