المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مُدير تعليم وادي الدواسر يؤكد على اهمية الشراكة المجتمعية والعمل بروح الفريق الواحد

• وادي الدواسر – مبارك الدوسري:

التقى مُدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري ، يوم أمس بمقر مركز التدريب الكشفي، برؤساء اللجان التحضيرية للمناسبات الكشفية المركزية التي تنظمها إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم ، وتستضيفها الإدارة خلال الفترة من 10 إلى 16 ربيع الآخر 1441هـ ، بمشاركة عددٍ من إدارات التعليم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة .

وأكد مُدير التعليم خلال اللقاء على أهمية العمل بروح الفريق الواحد الذي اعتادت عليه الإدارة في مختلف المناسبات حيث الانسجام بين أعضاء الفريق وهو ما يزيد درجة التفاهم، وبالتالي تحقيق الأهداف بشكل أفضل، وينعكس أثره على جودة العمل وزيادة الانتاجية وارتفاع درجة جودته .

واشار مُدير التعليم خلال اللقاء الى أهمية الشراكة المجتمعية التي اتخذتها اللجنة التنظيمية مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني حتى تتلائم مخرجات الاستفادة من تلك المؤسسات مع احتياجات المناسبات التي تستضيفها الادارة الآنية والمستقبلية ، مؤكداً على أن منح اية عمل للمتخصصين يزيد من قوة اية مشروع أو مبادرة تعليمية او تربوية او تدريبية .

ودعا العُمري رؤساء اللجان إلى تقديم عمل إحترافي يتوافق والامكانات البشرية والمادية المتوفرة، مثمناً لوكالة الوزارة للتعليم العام، ولإدارة النشاط الكشفي ثقتها في كشافة إدارة تعليم وادي الدواسر لاستضافة تلك المناسبات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى