المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

م. احمد الهزيم: لم يتم رصد أي تجاوز أو عدم إلتزام من قبل أصحاب المجمعات

 

صرح مدير فرع بلدية محافظة حولي المهندس أحمد الهزيم بأن الفرق الرقابية بفرع بلدية محافظة حولي ممثلة بإدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية وإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق وقسم إزالة المخالفات وفريق الطوارئ قاموا بتنفيذ جولات تفتيشية مكثفة على جميع المناطق بمحافظة حولي ، للتأكد من تنفيذ أوامر الغلق بشأن المجمعات التجارية (المولات) الصادر بحقها تعليمات بالغلق لما تشهد من تجمعات بموجب قرارات مجلس الوزراء الموقر بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وأكد الهزيم بأن المفتشين بفرع بلدية محافظة حولي قاموا بالكشف على عدة أسواق ومجمعات تجارية (مولات) للتأكد من غلقها بموجب قرارات مجلس الوزراء ولم يتم رصد أي تجاوز أو عدم إلتزام من قبل أصحاب المجمعات.

وأضاف بأن المفتشين بفرع بلدية المحافظة يكثفون من جولاتهم اليومية لرصد أي تجاوزات ولم يتهاونوا في إتخاذ الإجراءات القانونية بحق الغير ملتزمين في ظل الوضع الراهن التي تمر به البلاد لمجابهة فيروس كورونا تجنيا لعدم إنتشاره.

وفي ختام تصريحه ثمن الهزيم للمستثمرين من أصحاب المجمعات التجارية (المولات) وأصحاب المحلات التجارية تعاونهم مع البلدية مقدراً دور الجميع بخدمة البلاد في ظل الظروف الصحية الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى