المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

حوادث وجرائم

نائب الأمير لرجال أمن الحدود: واثقون بأنكم لن تدخروا وسعاً في الحفاظ على تراب الكويت ووحدة أراضيه

قام سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بزيارة إلى الإدارة العامة لأمن الحدود البرية – إدارة الحدود الشمالية (قطاع الرتقة) مركز التحرير.

وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، والوكيل المساعد لشؤون العمليات جمال الصايغ، والوكيل المساعد لشؤون امن الحدود بوزارة الداخلية اللواء الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح ونائب مدير عام أمن الحدود العقيد مجبل فهد بن شوق وكبار القيادات الأمنية بالإدارة العامة لأمن الحدود الشمالية.

واستمع سموه إلى شرح مفصل عن طريقة عمل المنظومة الأمنية المتطورة والتقنية المستخدمة والتي تعد الأحدث على مستوى الدول المتقدمة في نظام حماية الحدود. مقدرا سموه مواصلة عملهم ليل نهار خلال احتفالات البلاد بأعيادها الوطنية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال امن الحدود وبكفاءتهم وتفانيهم وإخلاصهم في عملهم، مشيرا سموه إلى انه مهما تطورت الأجهزة الأمنية المستخدمة فإنها لا تغني عن تدخل العنصر البشري حيث انهم الركن الأساسي والركيزة المحورية لتحقيق الامن والاستقرار والدرع الواقي للوطن الغالي وعيونه اليقظة الساهرة للحفاظ على امن الوطن وبسط الاستقرار في مختلف ربوع البلاد.

وأكد سموه أهمية بذل الغالي والنفيس في الذود عن تراب الوطن الغالي والمحافظة على أمنه واستقراره والوقوف دائما بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمن البلاد لأنهم حصن البلاد وسياجه المنيع وانه لا تقوم أي دولة إلا بوجود الأمن، موضحا سموه انه على ثقة بأبنائه رجال حرس امن الحدود في القيام بمهامهم ومسؤولياتهم على الوجه الأكمل وانهم لن يدخروا وسعا في الحفاظ على تراب الكويت ووحدة أراضيه ولاسيما ان حفظ امن الوطن مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقهم.

وخاطب سموه أبناءه رجال أمن الحدود قائلا: بداية يسرني أن أنقل لكم تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، القائد الأعلى للقوات المسلحة) فانتم أبناء الكويت البررة لكم التحية والتقدير فسواعدكم سياج منيع وحصن حصين ضد من يجول بخاطره العبث بأمن البلاد ومقدراته وهذه المسؤولية لا يتحملها الا رجال مخلصون لبلدهم واننا على ثقة تامة بأنكم اهل لها وعلى قدر الاضطلاع بمهامكم داعيا المولى عز وجل ان يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه ويديم عليها نعمة الامن والأمان والاستقرار والازدهار تحت ظل قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الانساني.

وقد رافق سموه خلال الزيارة معالي محافظ حولي الفريق متقاعد الشيخ أحمد النواف الأحمد الصباح ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الفيصل السعود الصباح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى