المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

نادي الحي بثانوية القدس ب #الرياض يحتفي ب #اليوم_الوطني الــ 88 ل #المملكة

الرياض – أحمد القحطاني:

شهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية ، الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، الحفل الذي اقامه نادي الحي بثانوية القدس يوم الأربعاء الماضي بمناسبة اليوم الوطني الــ 88 للمملكة .

وقد تضمن الحفل الذي أقيم بحضور رئيس مجلس الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم الدكتور عثمان آل عثمان ومشرف النشاط الثقافي بتعليم الرياض والمشرف على النادي الدكتور عبدالله الشهري، و الامين العام للجمعية الخيرية لصعوبات التعلم عبدالعزيز الجريد عدد من الفقرات والكلمات حيث رفع قائد النادي في كلمة له التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان -حفظهم الله ورعاهم – بهذه المناسبة.

وقال : ” ما اجمل ان يحمل كل فرد من هذا الشعب ذكرى التوحيد التي قادها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن يرحمه الله الذي جمع الشمل بعد الشتات وسعي نحو المجد حتى اصبحت هذي البلاد بفضل الله ثم جهود حكامها وحب وتضحيت شعبها يشار لها بالبنان في كل المحافل المحلية والدولية “.

وأشار في كلمته الى وجود برامج في النادي بالشراكة المجتمعية مع عدد من الجهات ومنها جمعية الكشافة العربية السعودية ، والجمعية الخيرية لصعوبات التعلم وتعليم الرياض.

القى بعدها الشاعر طلال العنزي قصيدة في حب الوطن ، ثم أستعراض كشفي ، تحدث بعده الدكتور بكلمة رفع من خلالها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والشعب السعودي بمناسبة حلول اليوم الوطني المجيد الــ 88 للمملكة.

وأكد فيها على أهميتها كمناسبة تاريخية بطولية في مسيرة المملكة المباركة التي حققت الكثير من المنجزات التنموية في شتى المجالات في فترة وجيزة تعكس مدى حكمة وحنكة سياسة القيادة فيها.

واشار الى أن ذكرى اليوم الوطني عزيزة على كل مواطن على ثرى هذه البلاد ، أعقبها أوبريت ” للمجد والعلياء” والذي شاركت فيه كشافة صعوبات التعلم ونادي الجمعية وكشافة تعليم الرياض وفرقة كفو وكشافة المعهد الملكي وعدد من منسوبي نادي الحي.

القى بعده الدكتور عثمان العثمان كلمة عبر عن سعادته بالتواجد في نادي حي القدس ليشارك الجميع فرحتهم بهذا اليوم المبارك، ثم عبر الجميع عن مشاعرهم على لوحة تذكارية بهذه المناسبة ، وفي الختام قدم نادي الحي بثانوية القدس درعاً تذكارياً للراعي الرسمي لهذا الحفل استلمه الدكتور عثمان العثمان

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى