المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

نادٍ مغمور “يُعرقل” برشلونة ويُشعل الليغا

فرط نادي برشلونة، مساء الخميس، بنقطتين ثمينتين؛ بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام مضيفه لاس بالماس، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه في المقدمة، بركلة حرة مباشرة، في الدقيقة الـ 21، ليعزز صدارته لقائمة هدافي الليغا بـ 23 هدفاً.

وبذلك يكون “البرغوث” الأرجنتيني قد سجل في 36 ملعباً مختلفاً ضمن منافسات الليغا.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، احتسب حكم اللقاء ماثيو لاهوز ركلة جزاء أثارت جدلاً واسعاً، نفذها الأرجنتيني جوناثان كاييري بنجاح في الشباك محرزاً هدف التعادل، في الدقيقة الـ 48.

وتعد هذه ركلة الجزاء الأولى التي تُحتسب ضد الفريق الكتالوني منذ مباراة سيلتا فيغو في فبراير 2016، وتحديداً بعد مرور 79 جولة من الدوري المحلي.

ولم يتمكن لاعبو برشلونة في الدقائق المتبقية من اللقاء من تسجيل هدف الانتصار والنقاط كاملة، ليكتفي كل نادٍ بالحصول على نقطة

بهذا التعادل، ارتفع رصيد برشلونة إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليغا، متقدماً بـ 5 نقاط فقط أمام أتلتيكو مدريد، بينما ارتفع رصيد لاس بالماس إلى 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

ويلتقي برشلونة وأتلتيكو مدريد، الأحد المقبل، على ملعب “كامب نو”، في قمة مباريات الجولة الـ 27؛ حيث يطمح فريق المدرب إرنستو فالفيردي للفوز لتوسيع الفارق إلى 8 نقاط، بينما يتطلع رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لاقتناص النقاط الثلاث وتقليص الفارق إلى نقطتين وإشعال المنافسة على لقب الليغا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى