المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«ناطر بيت»: مطلوب وقفة جادة من «التربية» والجهات الحكومية لتشغيل مرافق المدن الجديدة

أكد الناطق الرسمي لحملة ناطر بيت الإسكانية مشعل المطيري ان الحملة تتابع بشكل مباشر رئاسة المؤسسة العامة للرعاية السكنية لاجتماعات الجهات الحكومية المعنية للوقوف على تكليف مجلس الوزراء لتشغيل المباني العامة في مدينتي صباح الأحمد والخيران السكنيتين.

وقال المطيري في تصريح صحافي امس ان اعذار الجهات الحكومية المتخلفة عن تشغيل المباني العامة في مدينتي صباح الأحمد والخيران السكنيتين غير مقبولة لاسيما اعذار وزارة التربية التي تمثل عمودا رئيسيا في المدن الجديدة بعدم رغبة معلميها بالذهاب للمدن الجديدة، متسائلا: كيف سيتم تشغيل مدارس المدن الجديدة الحالية والمستقبلية في حال عدم جدية الوزارة بالتعامل مع معلميها وإجبارهم على تنفيذ أعمالهم؟

وأضاف ان التربية وغيرها من الجهات الأخرى بحاجة لوقفة جادة لتشغيل المباني العامة في جميع المدن الجديدة الحالية والاستعداد لتشغيل المدن المزمع الانتهاء منها خلال السنوات القريبة المقبلة، مفيدا بأن هناك دولا مجاورة تفوق مساحة الكويت ويكون العمل فيها بمسافة تصل الى 500 كلم عن سكن المعلمين وبلا أي مشاكل تذكر.

وذكر المطيري ان وجود عدد من الجهات الحكومية التي لم تصل لها الكهرباء حتى الآن هو كشف لغياب التعاون بين الجهات الحكومية المعنية فيما بينها وهذا عذر غير مقبول وخلل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى