المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

ندعم إجراءات إنهاء الفوضى بالشرق الأوسط

 

كونا – أكد الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني دعم دول المجلس للاجراءات الهادفة الى انهاء الفوضى والقتل والدمار الذي تشهده منطقة الشرق الاوسط بغية انهاء معاناة شعوبها.

جاء ذلك في تصريح صحافي ادلى به الزياني على هامش الندوة الختامية لتمرين «حسم العقبان 2017» الذي نفذه الجيش الكويتي بمشاركة خليجية وامريكية واختتمت فعالياته اليوم الاحد.
وأضاف ان دول المجلس حريصة ايضا على مكافحة الارهاب في كافة اشكاله وصوره بهدف اعادة الاستقرار والامن لمنطقة الشرق الاوسط وانهاء حالة الفوضى.
وأوضح الزياني ان دول المجلس رحبت بالضربة الصاروخية التي وجهتها القوات الامريكية لاهداف عسكرية للنظام السوري ردا على قصف مدينة «خان شيخون» بالاسلحة الكيماوية المحرمة دوليا مبينا ان ماشهدته المدينة يعد “مأساة وعمل غير انساني يتطلب وضع حد له”.
وكانت الولايات المتحدة نفذت فجر الجمعة الماضي هجوما بصواريخ عابرة من طراز «توماهوك» استهدف قاعدة «الشعيرات» التابعة للنظام السوري في ريف «حمص» ردا على قصفه بلدة «خان شيخون» في محافظة «إدلب» بأسلحة كيماوية الثلاثاء الماضي ما أسفر عن قتل عشرات الأشخاص معظمهم من الاطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى