المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

نسور جدة والعاصفة ومراس أبطال دوري المنطقة الغربية للسيدات لكرة القدم

جدة - مرفت طيب

اختتمت بطولة المنطقة الغربية للسيدات لكرة القدم الأولي بملعب الجوهرة الرديف بجدة على مدار شهر ونصف بتحقق البطولة فريق نسور جدة وجاء الوصيف العاصفة وثالثًا مراس ، فقد شاركت في البطولة ( ٦ فرق ) وهم ( نسور جدة ، العاصفة ، مراس ، اتحاد القوة ، الليث الأبيض ، الكرة المشتعلة) لعبت الفرق عدد ( ٣٠ مباراة ) سُجل فيها ( ١١٧ هدفًا ) وحصلت اللاعبات على ( ٧٨ كروت ملونة منها عدد ( ٢ كرت أحمر ، ٧٦ كرت أصفر ) .

أفضل هجوم ودفاع فريق ( نسور جدة ) سجل ( ٣٩ هدفًا ) وولج مرماه ( ٤ أهداف ) ويليه فريق العاصفة سجل ( ٣٦ هدفًا ) وسُجل عليه ( ٩ أهداف ) .
وفي ختام البطولة تم تتويج البطل فريق ( نسور جدة ) والوصيف ( العاصفة ) والثالث ( مراس ) كما تكريم هدافه البطولة اللاعبه ( داليا أبو لبن ) فريق العاصفة .
و أفضل لاعبه : ( رغد مخيزين ) فريق العاصفة
و أفضل حارس : حصه السديري ( فريق نسور جدة )
وقد كان للصحيفة لقاء مع مدرب الفريق الفائز بالبطولة الكابتن عبدالاله بن نبيل القين والذي قال : الحمدلله ربي أكرمنا بالفوز ببطولة دوري المنطقة الغربية المعتمدة من وزارة الرياضة والإتحاد السعودي لكرة القدم النسائية والدعم الامحدود من قبل وزارة الرياضة ممثلة بالأستاذة أضواء العريفي وكيل وزارة الرياضة للتخطيط الاستراتيجي والاستثمار ، إن فوزنا ببطولة دوري الغربية أتى بعد عمل وتكاتف الجميع من إدارة الفريق وعلى رأسها الأستاذة بيرين صدقة واللاعبات والجهاز الفني والإداري والطبي فأنا فخور جداً بلاعبي فريقنا
قدموا آداء عالي واحترافي وطبقو الخطط والتكتيك المطلوب ، وهنا أود أن أشكر رئيسة الاتحاد الأستاذة لمياء البهيان والأمين العام الأستاذ إبراهيم القاسم و اللجنة الفنية والشركة المشغلة والأستاذ براء دهلوي والأستاذ عصام فلاتة وأشكر جميع الإخوة والأخوات القائمين بالعمل على إنجاح البطولة ، ولا أنسي الدعم من قبل عائلتي وعلى رأسهم الوالدة الغالية الدكتورة ناريمان آل معينا وأختي ندا وأخي عبدالعزيز وأختي نورة على دعمهم المستمر لي .
وتحدثنا من هدافة أول بطولة ( داليا أبو لبن ) قالت : أولا اللهم لك الحمد هذا بعد توفيق الله عزوجل ، شعور لا يمكن وصفه ، وفخورة بكوني الهدافة لمنطقة الغربية بأول دوري رسمي من قبل الإتحاد السعودي لكرة القدم ، وباذن الله قادرة على تحقيق لقب هدافة الدوري مرة آخرى بإذن الله أنافس على تحقيق ذلك مستوي المملكة . ‎أما أخصائية العلاج الطبيعي لفريق العاصفة ( آلاء درويش ) تحدثت وقالت : كنت سعيدة جدًا بالعمل مع الفريق والذي كان بمثابة حلم ، فممارسة الرياضة لها أهمية كبيرة في بناء مجتمع صحي وأنا أشكر اللاعبات على تعاونهم معنا كفريق طبي مرافق ونطمع بإذن مساعدتهن في قادم الايام لتحسين اللياقة البدنية لهن .
أما اللاعبة ( غادة ملحان ) فريق العاصفة الحمد الله شاركت في أول بطولة نسائية وكانت تحمل إحترافية عالية من جميع النواحي التنظيمية والتحكيمية وغيرها. قدمنا أداء مشرف في البطولة وحصلنا على المركز الثاني على مستوى المنطقة الغربية بفارق نقطة عن الفريق المتصدر وهذا يدل على التنافس بين الفرق وبفضل من الله فريقنا قدم مباريات جميلة بإشراف الكابتن الإدارية مشاعل الحربي والتى توفير جميع طلبات الفريق وهي لاعبه مميزة معنا ومدربنا الذي يقدم لنا الخطط التدريبية ، واتمني نوفق في التصفيات القادمة ونحقق البطولة على مستوي المملكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى