المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

نواة الخير التطوعي : مبادراتنا مستمرة للتصدي لجائحة كورونا

نفذ فريق نواة الخير التطوعي بالرياض بالتعاون مع شركة لانا الطبيه وجمعية ريف الخيريه وبشراكة مع موبي للمنظفات مبادرة (تعقيم المساجد) بمنطقة الرياض بعد اعادة فتحها أمام المصلين في ظل جائحة كورونا، وتهدف المبادرة في مرحلتها الاولى الى تعقيم وتنظيف 60 مسجد ومصلى في عدد من احياء جنوب غرب الرياض كما سيتم بعد ذلك التوسع في بقية احياء العاصمة.

وأوضحت قائدة الفريق حنان البخيت، أن هذه المبادرة تأتي تضامنًا مع جهود الدولة في مواجهة جائحة كورونا، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية للفريق وهي امتداد لمبادرات سابقة نُفذت منذ بداية الأزمة.

وقالت “البخيت” مبادراتنا مستمرة للتصدي لهذه الجائحة إلى أن نتجاوز هذه الأزمة بتعاون جميع أفراد المجتمع ونعود إلى الحياة الطبيعية كما كانت بالسابق وافضل بإذن الله تعالى، مثمنة جهود المتطوعين الذين بذلوا الكثير من الجهد والوقت في تعقيم وتنظيف بيوت الله من أجل المحافظه على صحة و سلامة المصلين محتسبين الأجر والمثوبه من الله سبحانه وتعالى.

يذكر أن فريق نواة الخير التطوعي سبق له و نفذ مبادرة (أسعد أنسان) في ظل جائحة كورونا وزع خلالها عدد من السلال الغذائيه والبطاقات التموينية مسبقه الدفع والعديد من الوجبات الغذائية الجاهزة على الأسر المتضررة والعمالة المنقطعين بسبب الازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى