المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

نيوكاسل يهزم وست هام بهدف فى كأس الدورى الإنجليزي الودية.. فيديو

المصدر اليوم السابع

 

تغلب فريق نيوكاسل يونايتد على وست هام يونايتد بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما اليوم بمدينة “شنجهاى” الصينية، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس الدورى الإنجليزي الودية.

وجاء هدف نيوكاسل يونايتد الوحيد عن طريق يوشينوري موتو فى الدقيقة 34 من عمر المباراة التي شهدت حضور ستيف بروس المدير الفني الجديد لنادي نيوكاسل يونايتد.

وصعد مانشستر سيتي لنهائي كأس الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزاً عريضاً على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، فى حين حجز ولفرهامبتون مقعده في المباراة النهائية بعدما تغلب على نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة.

وأعلن نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى في وقت سابق تعيين ستيف بروس المدير الفنى السابق لنادى شيفيلد وينزداى مدرباً جديداً للفريق.

وذكر الموقع الرسمى لنادى نيوكاسل يونايتد أن ستيف بروس صاحب الـ58 عاماً سيتولى تدريب الفريق لمدة 3 سنوات خلفاً للإسبانى رافاييل بينتيز الذى رحل عن تدريب نيوكاسل يونايتد بعد فشل مفاوضات التجديد مع إدارة النادى.

ويملك بروس سيرة ذاتية حافلة، حيث بدأ مسيرته التدريبية مع نادى شيفيلد يونايتد، وأمضى فترات قصيرة فى تدريب هدرسفيلد تاون وويجان وكريستال بالاس قبل أن يدرب نادى برمنجهام سيتى، وتعد أبرز محطاته فى أستون فيلا وهال سيتى الإنجليزيين.

جدير بالذكر أن ستيف بروس كان مرشحاً فى وقت سابق لتدريب النادى الأهلى، كما يعد بمثابة “الأب الروحى” لقائد منتخب مصر أحمد المحمدى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى