المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

هالاند ممنوع من مغادرة بوروسيا دورتموند قبل 2022.. اعرف السبب

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود اتفاق بين إدارة نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، ومينو رايولا، وكيل أعمال النجم النرويجى ايرلينج هالاند، لبقاء اللاعب ضمن صفوف فريق أسود فيستفاليا، حتى صيف 2022، وعلى أى نادٍ يرغب فى الحصول على خدماته بعد هذا التاريخ عليه دفع أكثر من 100 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية فإن دورتموند لديه اتفاق شفهى مع وكيل اللاعبين الإيطالي الشهير مينو رايولا، لبقاء النجم النرويجى ايرلينج هالاند، مع الفريق حتى 2022، الأمر الذى سيجعل وكيل أعمال اللاعب لا يدخل فى أى مفاوضات خلال الوقت الحالى، مع أى نادٍ يرغب فى ضمه.

وأضافت الصحيفة أن عقد النجم النرويجى، مع دورتموند، لا يوجد فيه شرطا جزائيا بقيمة 75 مليون يورو، كما تدعى العديد من التقرير الصحفية، ولكن اتفاق رايولا مع مسئولى النادى الألمانى، يمنع رحيله فى الوقت الحالى.

ويسعى ريال مدريد لضم هالاند، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب النجم الفرنسي كيليان مبابى، لتكوين مثلث هجومى خطير، بالإضافة إلى النجم البلجيكي إيدن هازارد، نجم الفريق الملكى الحالى.

وكان رايولا قد تحدث لصحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية، عن سبب رفض هالاند الانضمام إلى يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قائلا: “كان سيضعونه مع فريق تحت 23 عاما فى النادى”

وتألق النجم النرويجى الشاب، صاحب الـ19 عاما، مع فريق دورتموند، منذ وصوله فى شهر يناير الماضى، إذ سجل 13 هدفا فى 12 مباراة بجميع المسابقات، ليرفع رصيده التهديفى هذا الموسم إلى 41 هدفا فى 34 مباراة، مع سالزبورج النمساوى ودورتموند.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى