المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

هذه هي وصية الفنان الكبير الراحل حسين جاسم

لم يتمالك علي حسين، نجل المطرب الراحل حسين جاسم، نفسه خلال اتصال القبس الإلكتروني به لتقديم واجب العزاء، إذ دخل في نوبة بكاء وانهيار شديد متأثرا بوفاة والده المطرب الكبير حسين جاسم الذي وافته المنية مساء أمس بعد معاناة طويلة مع مرض سرطان المعدة.

وكانت صحة الراحل تدهورت بعد انتشار المرض في الرئة والعظام والحوض والظهر حتى وصل إلى الأمعاء حيث عانى من نزيف حاد بها قبل شهر من وفاته.

وعن اللحظات الأخيرة في حياة والده، ذكر علي: «وقت وفاته كنت عنده في مستشفى حسين مكي جمعة أنا وعمي وشقيقي أحمد»، وأضاف باكيا «أبوي مات عطشان لأن الأطباء كانوا منعوه عن الأكل والماء منذ شهر».

وعن وصيته الأخيرة لهم قبل وفاته، قال علي «كان دائما يوصينا بأن الحياة دار اختبار، ولازم الإنسان يجتاز الاختبار بالعمل الصالح».

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل كان حريصا على رفع الأذان في أكثر من أربعة مساجد منذ أكثر من 30 عاما، وحرص رغم مرضه على أن يؤدي مناسك الحج العام الماضي.

يذكر أن المطرب الراحل حسين جاسم يعتبر من مطربي الزمن الجميل للأغنية الكويتية والخليجية، ومن أشهر أغنياته العاطفية التي لاقت صدى واسعا أغنية «حلفت عمري»، وأغنية «شمعة الجلاس» وغيرهما من الأغاني التي لاتزال باقية وذات أثر جميل في الساحة الغنائية الخليجية والعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى