المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

هل يكشف سعود بوحمد المستور؟!

جاءت هزيمة الاصفر الاخيرة امام الكويت ضمن منافسات دوري فيفا لكرة القدم لتعصف برئيس جهاز الكرة بالنادي سعود بوحمد الذي تقدم باستقالة «جديدة» رسمياً من منصبه فور نهاية المباراة، كما اعلن ايضاً انسحابه من قائمة الجميع.
وتأتي الاستقالة وتصريحات بوحمد لتنبئ بقرب انقلاب الموازين الانتخابية داخل النادي، وذلك في ظل اعلانه الانسحاب من قائمة الجميع، لا سيما في ظل انشقاق سابق في القائمة التي خرج منها في وقت سابق فواز الحساوي الرئيس السابق للنادي، ويعزز ذلك حالة عدم الرضا للجمهور القدساوي عن اداء المجلس الحالي خاصة في ظل التراجع الحاد لنتائج جميع الالعاب ما خلّف حالة من الاحباط لدى محبي الكيان القدساوي.
ويترقب الجميع الظهور الاعلامي لسعود بوحمد بأحد البرامج التلفزيونية مساء اليوم حيث أكد بوحمد عقب مباراة فريقه امام الكويت أنه سيقوم بكشف اسماء بعض اعضاء مجلس الادارة الذين لم يساندوه في عمله خلال ترؤسه لجهاز الكرة في النادي.
ويبقى السؤال.. هل يعصف بوحمد بمن عصفوا به أمام الجماهير.. أم يتراجع ويؤثر سحب استقالته كما فعل في مناسبات سابقة؟!
وكان بوحمد قد أشار في تصريحاته لوسائل الاعلام انه سيقوم بكشف كل الامور داخل النادي على مستوى اعضاء مجلس ادارة في الأصفر ممن قاموا بالعمل ضده خلال مهمته مع الفريق الاول، مشيراً إلى المطالبة المتكررة بانهاء مهمة الكرواتي داليبور ستاركفيتش مدرب الفريق لعدم قناعته الشخصية به كمدرب.
ولفت بوحمد الى انه من غير المعقول ان يستمر داليبور على الرغم من مشاركته في قرابة 9 بطولات لم يفز منها سوى ببطولة واحدة بالمناصفة مع المدرب الوطني راشد بديح الذي عمل معه مساعد مدرب وتولى المهمة منتصف البطولة وليس منذ بدايتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى