المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«هوليداي إن» وبنك بوبيان يضربان بقوة في «الروضان»

ضرب فريقا هوليداي إن وبنك بوبيان بقوة في ظهورهما الأول بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، بتحقيق انتصارين عريضين، بينما اكتفى ماي فاتورة وفريق المرحوم عبدالله المدلج بالتعادل ضمن منافسات اليوم الرابع.
في المباراة الاولى، خطف نجم باراغواي جيجي الأنظار من الجميع، وقاد فريقه هوليداي ان إلى انتصار ساحق على صناعات التبريد بثمانية نظيفة، حيث تكفل بتسجيل اربعة أهداف، ليتصدر قائمة هدافي الدورة حتى اليوم الرابع.
وأرهق جيجي لاعبي التبريد، ولم يرأف بحارسهم محمد الدسوقي ليمطر مرماه بأربعة أهداف خلال الشوط الأول، بينما أضاف الباراغوياني الآخر سلاس الهدف الخامس، كما انضم نجيب علي وعبدالله الشمالي إلى لائحة المسجلين، في اللقاء الذي لم يشهد اي مقاومة من فريق التبريد، ودانت فيه السيطرة من البداية للنهاية لمصلحة هوليداي ان ونجمه المميز جيجي.
وانتهت المباراة الثانية بين فريقي ماي فاتورة والمرحوم عبدالله المدلج، كما بدأت، بالتعادل السلبي، وسيطر على أداء الفريقين الشحن الزائد والخشونة، لتشهد المباراة أول حالة طرد، التي جاءت من نصيب الإيراني حسين طيبي محترف ماي فاتورة، بينما لم يستغل المدلج النقص العددي، حيث غابت الخطورة عن تحركات الثنائي البرازيلي فليبي وأندرسون.
في المباراة الثالثة، حقق فريق بنك بوبيان انتصارا مستحقا على نادي موظفي دائرة الأراضي بثلاثة أهداف لهدف، وسجل لبوبيان تبني هدفين، وماكسي، بينما سجل لدائرة الأراضي علاء عقيل.

3 مباريات
تقام اليوم ثلاث مباريات، حيث يلتقي فريق المرحوم سعد الراشدي مع سوتشي، وفريق جامعة ولفرهامبتون مع المضمار، وفريق المرحوم حسين احمد الرومي مع الخليج للكابلات.

بارازوكا يكتسح الزعيم بسباعية في «البراعم»
حفلت منافسات اليوم الرابع لدورة البراعم بغزارة تهديفية.
في اللقاء الاول، حقق فريق كويت بارازوكا الفوز بسباعية من دون رد على الزعيم، في الوقت الذي عبر فيه فريق الرحوم عبدالحسين عبدالرضا منافسة السفير برباعية ملعوبة.
بارازوكا، الذي صال وجال لاعبوه، وقدموا الكثير من فنون اللعبة نجحوا في الفوز بسباعية، حيث سجل 3 أهداف كل من احمد منصور وفارس جلاد، في حين اضاف عمر الشجاعي سابع الأهداف، بينما تناوب على تسجيل رباعية عبدالرضا خالد الخرقاوي الذي هدفين، وهدف لكل من حيدر خليل ومشاري الفليج.
ونال جائزة افضل لاعب احمد منصور من كويت بارازوكا، وخالد الخرقاوي من فريق المرحوم عبدالحسين عبدالرضا.
وتتواصل منافسات البراعم بـ3 مباريات، حيث يواجه نجوم الجهراء «أ» اكاديمية دريم، ويلعب نجوم الكرة مع نادي كاظمة «أ»، في حين يلاقي فيكتوريا اكاديمية نيوتشر.

جيجي: سعيد بأول مشاركة

أبدى البارغوياني جيجي، محترف هوليدي ان، سعادته بالمشاركة لأول مرة في دورة الروضان، لافتا الى انه سمع عن الدورة من عدد من النجوم، الذين شاركوا فيها من قبل، والذي تربطه بهم علاقات وطيدة، أمثال ادريانو ودودو، وكذلك فامبيتا. وبيّن أنه سبق له اللعب كمحترف بالدوري الايطالي، لكنه يلعب حاليا مع فريق سيرو في باراغواي، إلى جنب تمثيله منتخب بلاده. وأشاد جيجي بأجواء الدورة التي تبدو رائعة من كل الأوجه، سواء الفنية أو التنظيمية، بالاضافة الى الجمهور الكبير، الذي يتفاعل مع فنون اللعبه، وهو ما لمسه خلال مباراة فريقه الاولى.
واضاف ان الفوز الاول بمنزلة نقطة الانطلاق للذهاب بعيداً في صراع المنافسة على اللقب، مؤكدا أنه من خلال متابعته للدورة في نسخ سابقة، يعلم ان مهمة تحقيق اللقب أمر صعب، الا انه عازم على تحقيق اللقب في اول مشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى