المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام تنظم اللقاء الرمضاني الأول بمحافظة القطيف

سعد المالكي – القطيف

نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام مساء يوم الجمعة 14رمضان 1443هـ اللقاء الرمضاني الأول للإعلاميين والإعلاميات، تزامناً مع اللقاءات الرمضانية لـ 17 فرعاً بالمملكة في شهر رمضان المبارك، بحضور مدير الفرع الأستاذ علي بن حسن مشنوي وأعضاء الفرع، وذلك بمركز الرامس اجدان وسط العوامية بمحافظة القطيف.

وفي بداية اللقاء جال أعضاء فرع هيئة الصحفيين بحاضرة الدمام داخل أروقة مركز الرامس واستمعوا لشرح من مدير المشروع الأستاذ محمد بن علي التركي عن فكرة إنشاء المشروع وما يحتويه من ساحات مفتوحة ومحلات متنوعة وممرات وطرق تسهل وصول الزائر للموقع.

إضافة إلى ما تقدمه أمسيات “ليالي الرامس” الرمضانية من فعاليات ترفيهية للأسر والشباب والأطفال.

عقب ذلك عقد اللقاء الرمضاني الأول لفرع هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام استعرض خلاله منجزات الفرع والفعاليات المنفذة والخطط المستقبلية، والجهود المبذولة للفرع في رفع مستوى مهنة الصحافة والعمل على تقدمها وتطورها وترسيخ مفاهيمها، وصقل ذلك من خلال إقامة الندوات والمؤتمرات والدورات التدريبية، والتي تسهم في تطوير وتنمية القطاع الإعلامي في المنطقة الشرقية.

من جهته أكد مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام الأستاذ علي مشنوي أنه تم اختيار عقد اللقاء الرمضاني الأول من محافظة القطيف في إطار مسؤوليات ومهام الفرع المنوطة به لـتشمل تغطيتها تسع محافظات بالمنطقة الشرقية.

وذلك بمشاركة أعضاء هيئة الصحفيين للتعرف عن قرب على ما تحظى به المحافظات من تنوع ثقافي وحضاري ،مما يسهم في إبراز الإعلام التنموي للمنطقة الشرقية.

معبراً عن سعادته بما شاهده في مركز الرامس من فعاليات متنوعة وما يحتويه من تنوع فني وثقافي واجتماعي يجمع بين الحضارة المستوحاة من التراث الخليجي في بيئة جاذبة جمعت بين الأصالة والتراث لتكون إحدى الوجهات السياحية الواعدة مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى