المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

هيئة المواصفات تواصل خدماتها في منح شهادات المطابقة وعلامة الجودة

الدمام - عبدالله بن صالح

واصلت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة جهودها في خدمة التجار والمستوردين، حيث منحت الهيئة خلال الأسبوعين الماضيين (741) ترخيص بإستخدام بطاقة كفاءة الطاقة للأجهزة المنزلية، و(338) ترخيص للإطارات، إلى جانب (60) ترخيص بإستخدام بطاقة كفاءة الطاقة للمركبات الجديدة.

وأوضحت الهيئة أنها أصدرت (12) ترخيص بإستخدام بطاقة ترشيد استهلاك المياه، وكذلك (17) ترخيص باستخدام علامة الجودة السعودية، وتم تجديد (7) تراخيص قاربت على الإنتهاء .

كما أصدرت (4) شهادات مطابقة لاعتماد الطراز، وشهادة مطابقة دفعة إنتاج، وأيضاً شهادة مطابقة واحدة لصهاريج الألمنيوم، إلى جانب (9) تراخيص باستخدام شعار البلاستك القابل للتحلل، و(8) شهادات مطابقة لحواجز الشاحنات، وتضمنت جهود هيئة المواصفات أيضاً خلال الأسبوعين الماضيين اصدار(335) شهادة اعتراف بشهادة ال IECEE .

وكانت للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة قد أعلنت في وقت سابق عن استمرار تقديم خدماتها للمستفيدين عبر عدد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن تنفيذها عن بعد وعلى مدار الساعة دون الحاجة لمراجعة مقراتها ومكاتبها المختلفة، وبينت أن قنوات التواصل مع مركز المستفيدين متاحة عبر الهاتف الموحد ٩٢٠٠٠٩٠٨٥ أو البريد الإلكتروني [email protected] .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى