المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

واقع النصر يفرض على عبدالغني التوقف المؤقت

وجدت إدارة نادي النصر والجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة الكرواتي زوران والقائد حسين عبدالغني حلا مؤقتا للمشاكل التي ظهرت منذ التحضيرات الخاصة بالموسم الرياضي الجاري والمتمثلة بوجود فجوة بين القائد والجهاز الفني، وذلك من خلال تقدم عبدالغني بإجازة مؤقتة وموافقة رئيس النادي عليها.

وحاول النصر في أكثر من مناسبة احتواء اختلاف القائد مع الجهاز الفني في أكثر من مناسبة ولكن دون جدوى، حيث بدأت الاصطدامات منذ المعسكر الخارجي واستمرت في دورة تبوك الودية، وتواصلت خلال مجريات الموسم وهو ما أثر على استقرار النصر، وجعله يلعب تحت ضغوط فرضها عليه قائده في المقام الأول.

ووجه لاعبو النصر في مباراتهم الأخيرة أمام الباطن رسالة واضحة بوقوفهم خلف مدربهم زوران وتمسكهم به، بعد احتفالهم جميعا معه عقب الهدف الأول، وذلك بعد انتشار أنباء الخلاف الأخير بين المدرب واللاعب في المناورة التي سبقت ذلك اللقاء.

وأعطى ذلك المشهد مؤشرا على رغبة اللاعبين في استمرار مدربهم وهو الأمر الذي جعل عبدالغني يعلم أن الشخص الذي لم يعد على وفاق معه يحظى بثقة اللاعبين ومن قبلهم الجماهير التي كانت تهتف له في تلك المباراة، وهو ما جعل اتخاذ قرار غير متوقع بالنسبة للكثيرين حتميا.

وقال عبدالغني في مداخلة له عبر برنامج كورة على قناة روتانا خليجية إنه تقدم بنفسه بطلب إجازة مؤقته وأن إدارة النادي وافقت على طلبه، نافيا أن تكون إدارة النادي هي من طلبت منه أن يخطو تلك الخطوة، إلا أن الأمر في نهاية المطاف يبدو غير مألوفا في المشهد الرياضي بأن يبدأ اللاعب موسمه ومن ثم يتقدم بطلب إجازة أثناء استمرار المنافسات، وهو ما يبيّن أن الظروف فرضت على عبدالغني القيام بذلك الأمر.

ورفض عبدالغني اعتبار ما قام به انسحابا، مبينا أنه دخل كرة القدم واقفا على قدميه وسيغادرها بتلك الطريقة، وأنه لا يرضى على نفسه الانسحاب.

وعادت الجماهير النصراوية لدعم عبدالغني بعد الانتقادات المتواصلة التي وجهها بعضهم له في هذا الموسم، حيث كانت تلك المجموعة ترى بأن عبدالغني يريد فرض اسمه على التشكيلة الأساسية رغم تراجع مستواه وهو ما يؤثر على النادي، إضافة إلى تسببه في بعض الأجواء غير الصحية على النادي، ولكن خطوة عبدالغني بالتوقف المؤقت جعلتهم يستعيدون ذكرياته المميزة مع النادي ويشيدون بما قدمه، باعتباره قائد قدم الكثير للنادي وأسهم بشكل بارز في إعادته لمنصات التتويج.

ولا توجد فترة معلومة للإجازة المؤقته التي قدمها عبدالغني حتى بالنسبة للاعب نفسه الذي أكد بأنه لا يعرف ماهو الوقت الذي سيعود به من جديد، بيد أنه كشف عن عدم تواجده في المباراتين المقبلتين للفريق في بطولة الدوري على أقل تقدير، وقد تطول إلى أكثر من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى