المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

وزير الإسكان : توفير 16 ألف وحدة في محافظات “الشرقية” .. وحلول تمويلية للأهالي

اطلع الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيزأمير المنطقة الشرقية على كافة المشاريع المستقبلية والخططالإستراتيجية لوزارة الإسكان في المنطقة الشرقية.

جاء ذلك خلال استقباله وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل و الأمير سعود بن طلال بن بدر بن سعود المشرف العام على فروع المناطق وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الإسكان.

وأكد أن على وزارة الإسكان توفير السكن المناسب لجميع المواطنين بالجودة العالية والخيارات المتنوعة ، حيث أن مشاريع وزارة الإسكان تأتي من بين المشاريع الخدمية المتواصلة التي يتم تنفيذها على مستوى المنطقة الشرقية، سعياً لتحقيق التنمية المستدامة، ولتوفير جميع حاجات المواطنين في مختلف المجالات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله.

ونوه إلى أن تطوير منتجات الوزارة تأتي لتلبّي حاجة الدعم السكني على مستوى المنطقة، مشيداً بدور وزارة الإسكان وبرامجها في توفير السكنوالخدمات المناسبة لجميع المواطنين .

من جهته، أوضح وزير الإسكان أنه سيتم العمل على توفير أكثر من 16000 وحده تشمل الوحدات السكنية مابين فلل وشقق سكنيه وأراضي وحلول تمويليه على محافظات المنطقة الشرقية .

كما قدم تقريراً عن شراكة وزارة الإسكان مع القطاع الخاص في تطوير الوحدات السكنية ، وكذلك المشاريع المستقبلية والخططالإستراتيجية للوزارة في المنطقة .

وفي نهاية اللقاء قدم وزير الإسكان لأمير المنطقة الشرقية الشكر والتقدير على الدعم الذي يلقاه فرع الوزارةبالمنطقة الأمر الذي كان له أكبر الأثر في تطوير أعمالها وتقديمأفضل الخدمات للمستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى