المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

وزير الخارجية يجري اتصالات هاتفية مع شكري وأبوالغيط والزياني ويشكر الدول الأربع

اجرى رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح اتصالا هاتفيا اليوم الخميس بالامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابوالغيط.

وثمن الشيخ صباح الخالد في اتصاله جهود الامين العام والجامعة العربية في دعم مبادرات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وجهود سموه في حفظ الأمن القومي العربي والعلاقات العربية العربية.

كما اجرى رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح اتصالا هاتفيا اليوم الخميس بالامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

وبحث الشيخ صباح الخالد في اتصاله تطورات الخلاف بين الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي والتأكيد على أهمية الدور الكويتي في تقريب وجهات النظر.

و قدم الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الخارجية الشكر لمصر والسعودية والامارات والبحرين لاشادتهم بجهود سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في الحفاظ على الأمن القومي العربي والعلاقات العربية – العربية.

وذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط ان ذلك جاء خلال اتصال هاتفي اجراه الشيخ صباح الخالد اليوم الخميس بنظيره المصري سامح شكري.

ومن جانبه حرص شكري وفقا للوكالة على احاطة وزير خارجية الكويت بنتائج الاجتماع الوزاري الرباعي وما تم خلاله من مداولات ومشاورات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى