المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

وزير الدفاع التقى أسر الفقيد الطالب الضابط العبيد والفقيد الطالب الضابط العازمي والشهيد العنزي

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد أمس الاثنين بقصر بيان أسرة الفقيد الطالب الضابط فيصل العبيد من دفعة الطلبة الضباط الـ47 الذي وافته المنية في كلية أحمد الجابر الجوية.

وقال الشيخ ناصر الصباح خلال اللقاء وفق بيان صادر من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في رئاسة الأركان العامة للجيش إن الجيش الكويتي يفتخر بأبنائه الذين التحقوا بكلية أحمد الجابر الجوية، مؤكدا ان وزارة الدفاع تعتز بابنها الفقيد الطالب ضابط فيصل العبيد.

كما استقبل الشيخ ناصر في وقت لاحق أمس بقصر بيان أسرة الفقيد الطالب الضابط مبارك العازمي من دفعة الطلبة الضباط الجامعيين الـ22 الذي وافته المنية في كلية علي الصباح العسكرية.

وتلا ذلك استقبال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع أسرة شهيد الواجب الوكيل أول راكان خلف العنزي اذ قال خلال لقائه مع اسرة الشهيد ان الجيش الكويتي يفتخر بابنه شهيد الواجب العنزي «صاحب السيرة العطرة والمشهود له من قبل مرؤوسيه وزملائه بالتزامه وإخلاصه في عمله فقد أفنى حياته في خدمة وطنه»، مضيفا «اننا نحتسب الى الله شهيد الواجب الذي قضى نحبه وهو يخدم وطنه».

وفي ختام اللقاءات تقدم الشيخ ناصر صباح الأحمد باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين الى ذوي الشهداء بخالص العزاء، متضرعا الى الله ان يلهمهم الصبر والسلوان وأن يؤجرهم ويثيبهم على استشهاد ابنائهم البررة، سائلا الله ان ينزلهم منازل الشهداء والصديقين.

الشيخ ناصر صباح الأحمد مستقبلا أسرة الفقيد فيصل العبيد
الشيخ ناصر صباح الأحمد مستقبلا اسرة الشهيد راكان العنزي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى