المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

وزير الرياضة الإيطالى يدرس تخفيف بروتوكول كورونا فى تدريبات الكالتشيو

أبدى فينشينزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالى، استغرابه الشديد من عدم قدرة بعض الأندية الإيطالية على تطبيق البروتوكول الصحى للحد من فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن تستأنف الأندية الإيطالية التدريبات الجماعية بدءاً من بعد غد، الاثنين، استعداداً لعودة مسابقة الكالتشيو من جديد بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا.

 وتلقى وزير الرياضة الإيطالى عدة شكاوى من بعض الأندية حول عدم قدرتها على تطبيق كافة جوانب البروتوكول الصحى للحد من فيروس كورونا.

وقال وزير الرياضة الإيطالى، فى تصريحات لشبكة “ريتى 4″الإيطالية، “يمكن استئناف تدريبات الكرة الاثنين، ولكل الفرق الرياضية الأخرى، وهذا سيتم وفق بروتوكول لم نتقدم به لا أنا ولا اللجنة العملية التابعة للحكومة، ولكن قبل شهر تقدم لى به الاتحاد الإيطالى لكرة القدم والرابطة”.

وأضاف، “أنا الآن متفاجئ لمعرفتى بأن الرابطة لديها صعوبات فى تطبيق البروتوكول الذى تقدموا به، فى الاغلب بسبب تراجع الأندية، ولكن هذا ليس شيئاً طلبناه، أدركوا الآن أن بعض الأندية لا يوجد لديها مرافق تدخل فيها العزل”.

وبناءً عليه، من المتوقع أن يقوم وزير الرياضة الإيطالى بتخفيف قواعد مكافحة فيروس كورونا مع عودة التدريبات بعد غد الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى