المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

وزير الشؤون الإسلامية يبحث مع نظيره الموريتاني التعاون الثنائي

المصدر : اليوم

التقى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ أمس، بمقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي بجمهورية موريتانيا الداه ولد سيد أعمر طالب.

وفي مستهل اللقاء هنأ الوزير الموريتاني بمناسبة تعيينه وزيراً للشؤون الإسلامية منوهاً بعمق ومتانة العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين، مشيداً بالتعاون الثنائي بين الوزارتين في كل ما يخدم العمل الإسلامي ويساهم في نشر الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف والإرهاب.

من جانبه، عبر الوزير الموريتاني عن اعتزازه باللقاء والتعاون الثنائي بين الوزارتين بما يسهم في خدمة الإسلام وتصحيح الخطاب الدعوي والمحافظة على الثوابت التي جاء بها الإسلام، مشيراً إلى أن المملكة لها جهود مشهودة ومشكورة في خدمة الإسلام والمسلمين ورعاية الحرمين الشريفين وقاصديهما وتعزيز العمل المشترك لنشر قيم وسماحة الإسلام.

وأعرب الوزير “الداه ولد أعمر” عن استنكاره الشديد للهجمات التي طالت منشآت مدنية ونفطية في المملكة، مثل معامل تكرير النفط في بقيق وخريص، مؤكداً أن ما تتعرض له المملكة من اعتداءات متكررة لن تثنيها عن مواصلة العمل لمحاربة الإرهاب والتطرف الذي يحارب صحيح الإسلام التي قامت عليه المملكة، سائلاً الله تعالى أن يديم على المملكة أمنها ورخائها واستقراراها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى