المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

وزير الصحة يقوم بجولة داخل المكتب الصحي في القاهرة

قام وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية داخل المكتب الصحي الكويتي في القاهرة اطلع خلالها على سير العمل في أقسام وعيادات المكتب.
واستمع الوزير الشيخ باسل الصباح، والوفد المرافق له، خلال الزيارة، إلى شرح مفصل من رئيس وأعضاء المكتب عن الخدمات الصحية المقدمة هناك، فضلا عن المشكلات التي تواجه العاملين فيه «للعمل على إزالتها».
وفي تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، أعرب رئيس المكتب الصحي الكويتي في القاهرة الدكتور منصور صرخوه عن سعادته وأعضاء وموظفي المكتب بهذه الزيارة.
وقال إنه تم خلال اللقاء استعراض «الأسلوب الأمثل» والمعايير المتبعة لدى المكتب لاختيار المستشفيات والمراكز الطبية التي يتم التعاقد معها بما من شأنه ضمان تقديم الخدمات والرعاية الطبية «بمستوى عالي ومتميز» للطلبة الذين يزيد عددهم عن 20 ألف طالب وطالبة وغيرهم من الكويتيين.
وأشار في هذا الإطار إلى حرص المكتب على الالتزام بمعايير الجودة وتقييم هذه المستشفيات والمراكز بشكل دائم، مؤكدا أنه يتم إلغاء التعاقد مع المراكز «دون المستوى» لضمان استمرار تقديم المستوى العلاجي الصحي «العالي».
وأوضح صرخوه أن المكتب الصحي في القاهرة يتبع أحدث الأساليب التكنولوجية، مشيرا إلى إنشاء موقع على شبكة الإنترنت خاص بالمكتب لخدمة الطلبة.
ويضم الوفد المرافق للوزير الدكتور فهد العيسي والدكتور جاسم الهاشل والدكتور فيصل الثويني والدكتورة رحاب الوطيان وعبدالعزيز الطشه.
يذكر أن وزير الصحة وصل إلى القاهرة أمس الثلاثاء لترؤس وفد دولة الكويت باجتماع مجلس وزراء الصحة العرب في دورته الـ49 المقرر عقده في مقر جامعة الدول العربية غدا الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى