المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

وزير العمل يشارك نواف فرحة تدشين مشروعه

افتتح وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة مؤسسة “إخاء”، الدكتور مفرج الحقباني مساء أمس الأحدم، ركز مؤسسة تلميع النخبة (إيليت) في الرياض، الذي يديره الشاب السعودي نواف العبد العزيز ويعمل معه عدد من زملائه كموظفين رسميين وغيرهم بصفة أعمال إضافية.
وحضر الافتتاح الدكتور عبدالله النملة مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار وعدد من منسوبي البنك، بالإضافة إلى عدد من منسوبي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فضلا عن المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” الأستاذ همام بن ناصر بن جريّد، ومستشار مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الصقهان، وعدد من منسوبي “إخاء”.
وجال الدكتور مفرج الحقباني في المركز الصغير الذي يقع في حي الصحافة ـ شمال الرياض، واستفسر عن عديد من المهام التي يؤديها فريق العمل، وهو طاقم سعودي بالكامل، وقدم لهم توجيهاته حول جودة العمل وإتقانه والصبر على التحديات التي من المتوقع أن يتعرض لها الفريق في بداية مشواره المهني في ميدان العمل.
وحث وزير العمل والتنمية الاجتماعية الشباب الذي قرر أن يبدأ رحلة العمل في قطاع السيارات، أن يحرصوا على تطوير أدواتهم باستمرار، وأكد بأن تواجد شبان سعوديين يعملون بجد واجتهاد يشكّل مشهدا رائعا، متعهدا بتقديم الدعم اللازم لهم من أجل تحقيق أهدافهم العظيمة.
وأثنى الشاب العبد العزيز على سرعة استجابة البنك السعودي للتسليف والادخار الذي قدم قرضا مناسبا من أجل إطلاق المشروع الذي كان بمثابة حلما بعيد المنال له ولزملائه، مثنيا على حرص الدكتور مفرج الحقباني على المجيء إلى المركز ومقابلة العاملين السعوديين فيه، والوقوف عن قرب على همومهم وطموحاتهم.
والتقط فريق العمل السعودي صورا جماعية وفردية مع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وتبادلوا معه أطراف الحديث بشأن بعض التحديات التي تواجههم، وأكد لهم الدكتور مفرج الحقباني أن الوزارة تسعى لمد يد العون إلى المواطنين الذين يسعون لإثبات حضورهم الحقيقي في سوق العمل.
من جهته، أكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، همام بن جريّد أن تشريف وافتتاح وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني لمشروع الشاب نواف يعكس اهتمام معاليه بالشباب الطموح ودعمه لمشاريعهم الناشئة والذي يجسد اهتمام ودعم حكومتنا الرشيدة – حفظها الله-.
وأضاف بن جريِد أن “إخاء” تفخر بأبنائها الناجحين والطموحين والشاب نواف أحد هذه النماذج التي تمثل مخرجات المؤسسة، والتي دائما وأبدا تعمل على دعمهم وتمكينهم وفق الاستراتيجية التي ترتكز على التحول من الرعوية إلى التنموية وفق رؤية السعودية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى